برجك اليوم الاحد 10-10-2021

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان
تبدو غريبا اليوم فربما تفضل العزلة والابتعاد عن الآخرين. على الرغم من أنك كنت تنوي حضور بعض الحفلات والاستمتاع بوقتك مع الأصدقاء ولكن تشعر بالضيق الآن لذلك ربما تغير رأيك في هذا الأمر. لديك اليوم مهام كثيرة ولذلك قد تستغل وقتك في إنجازها.
 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار
تلازمك حالة مادية صعبة تعيق تفكيرك من الأفضل عدم البدء بأي مشروع. تمر بوقت عصيب مع الشريك ولكن لا تيأس ستنتهي هذه المرحلة الحرجة قريبا. أنت صديق ودود ومخلص وتسعى دائما إلى إرضاء المحيطين بك وتملك حيوية وقلبا من ذهب.
الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران
مد وجزر في بعض المشروعات والعلاقات اليوم فكن أكثر حذرا ووعيا. ربما تشعر أنك مشتت ولا تتمكن من تحديد الخطوة القادمة في حياتك. من ناحية أخرى، تشعر أنك لدية رغبة في عمل بعض الخطط حتى تشعر بالاستقرار وحتى تتمكن من العمل بكامل طاقتك.
السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز
ربما تكون مضطرا اليوم لاختيار اتجاه واحد من بين عدة اختيارت واتجاهات في أحد المواقف. انتبه فالمواقف الحالية في صراع وتضارب مع الماضي. أي طريق تسلكه اليوم؟ سؤال مهم جدا ويجب أن تجد جوابا له اليوم. انتبه، لا تتخيل أن الخيار الذي يدوم لأطول فترة هو الأنسب. استخدم بديهتك حتى تختار الطريق الصحيح.
الأسد | 23 تموز إلى 21 آب
ندعوك اليوم للتفائل والأمل. احصل على حقوقك التي تستحقها مقابل ما تقوم به. تجنب الشفقة على ذاتك. ثق في نفسك ولا تتصنع وسيؤمن الناس بأفكارك ويتبعونك. وقت ممتاز لوضع بعض الخطط للمستقبل.
العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول
ابتعد عن التفكير في الأمور العاطفية وستشعر أنك في حالة جيدة. من الأفضل لك اليوم أن تأخذ اتجاها محايدا مع من حولك فلا تتحيز لأحد لكي تستطيع أن تحافظ على تواصلك وعلاقاتك مع الأشخاص. أنت شخصية محظوظة فربما يحدث شيء ما يحفزك على التقدم والنجاح.
الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول
ستمر اليوم بتجربة عاطفية مليئة بالاضطرابات والعواصف ولذلك عليك توخي الحذر. تجنب اليوم الدخول في أي نقاشات أو مناظرات لأنها قد تزداد حدتها وتتحول إلى خلافات. تمر اليوم بوقت صعب لانك تحاول أن تقرر فيه إما أن تكون شخصا عمليا أو شخصا خياليا وكثير الأوهام.
العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني
لا تتذمر مهما سعى بعضهم للضغط عليك، فقدراتك كبيرة لتخطي الأزمات. تعامل مع الشريك بحكمة وهدوء، فهو حسّاس أكثر من اللزوم، لكنه ليس سهلا. المحافظة على الصحة السليمة أمر مهم، وقرار الحفاظ عليها بيدك من خلال نمط حياتك.
القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول
تمر بفترة هدوء في العمل بعدما توصلت إلى إقناع الآخرين بأفكارك. يسود الملل علاقتك مع الحبيب إلا أن الأمور تتحسن لاحقا. تقوم برحلة إلى مكان جديد تجد فيه نفسك. لا تغتب أي شخص اليوم وتكلم عنه كأنه أمامك.
الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني
قد تنتابك موجة من الشكوك والهواجس، ولكنك تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة، ما يجعلك تنجح في مفاوضات إذا خضتها الآن. قد تطالك بعض الانتقادات، لكنها في الواقع موجهة لتحسين الأداء والتعاطي مع الشريك بالشكل اللائق.
الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط
عليك أن تتجنب المواجهات المباشرة في هذه الأيام، لأن معظمها لن يكون في مصلحتك، فتريث وانتظر الوقت المناسب. إحساسك المرهف لا يحتمل أي صدمة غير متوقعة، فحاول أن تكون واقعياً لتقبل كل الأمور. كن لينا ومرنا وافهم الأمور بموضوعية.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار
تنجح في أعمالك، وتتفوق على أشد منافسيك، وتتمكن من تخطي النتائج السلبية التي حصلت عليها في السابق! لكن الفلك ينبهك إلى ضرورة المحافظة على صفاء ذهنك والتخلي عن أفكارك المثالية في مشاريعك المستقبلية.

اترك تعليقاً

Nobles News