برجك اليوم السبت 16-10-2021

مع كارمن شماس

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان
لا تشغل عقلك بوعود واهية. كن حذرا فهناك شخص ما يحاول أن يستغل أفكارك وينسبها لنفسه. لا تنخدع بالمظاهر وبالإعلانات فهي تبدو جيدة وجذابة ولكن عليك أن تتحقق من صحتها. لا تجبر أي شخص على التحدث معك فربما لا يريد التحدث معك أو ليس لديه أي أخبار جديدة.
 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار
يمكنك أن تعتمد اعتبارا من الآن على مساعدة الزملاء.إذا واجهت فتورا في الأجواء العاطفية أو شكوكا تجاه الحبيب، باستطاعتك أن تتطرق إلى الموضوع لتستوضحه. لا تخف من التشنجات الخفيفة، فهي ناتجة من كثرة الضغط والإرهاق في العمل والمنزل.
الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران
احرص على أن تتواصل مع الآخرين وتشجعهم على أن تكونوا فريقا واحدا. اقترب من بعض الأصدقاء الذين تشعر أنهم متفقون معك في الرأي والفكر. كثرة الحديث معهم يكون لها مردود إيجابي على حياتك بالكامل. لا تخش أن تستشير الآخرين حتى في الأمور العاطفية.
أمر طارئ يحدث في العمل اليوم تضطر من خلاله إلى الغاء الكثير من المواعيد. سوء تفاهم يحدث اليوم يجعلك تنفعل إزاء الحبيب وتقرر الابتعاد عنه قليلا ريثما تهدأ. تشعر بالانزعاج وربما الغضب في نهاية اليوم.
الأسد | 23 تموز إلى 21 آب
تتأجل اليوم بعض مواعيدك لأجل غير مسمى بسبب تطورات غير متوقعة تمنعك من السفر إلى المكان الذي تقصده. تقلق من النتائج، ولكن حاول أن تستغل طاقتك. أنت قادر على القيام برحلة ضرورية وإنجاز أي شيء ولكن غدا وليس اليوم. قلقك يؤدي إلى شعورك بالضغط والاكتئاب.
العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول
ستشعر بطاقة عجيبة عندما تبدأ اليوم بنشاط وعندما تهدف إلى تغيير بعض الأمور في حياتك. ربما تحاول أن تجد حلا لقضية مهمة تساعدك على تفسير مشاعرك. الإجابة التي تحاول أن تعثر عليها منذ الصباح هي عدم وجود شيء يشبه الذى تبحث عنه. عندما يحل المساء، ستستطيع تفسير كل شيء.
الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول
تؤثر الأوضاع العاطفية المتقلبة على حياتك بشكل عام وخاصة على أفكارك وخيالك. تذكر أن الأمر يعود إليك وأنك أنت صاحب القرار. احرص على ألا تترك بعض المؤثرات الخارجية والعاطفية تؤثر على رؤياك. اقض وقتك بمفردك لطالما تشعر بتحسن.
العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني
انتبه فالأحلام أو الرؤى التي رأيتها في منامك الليلة الماضية هي مجرد أحلامك لا علاقة لها بالواقع، ولكن على الرغم من ذلك، حاول أن تكتبها بالتفصيل اليوم لأنك ربما تحتاج إلى بعض الدلالات الموجودة فيها على المدى البعيد.
القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول
الفلك ينصحك بالاستماع إلى عقلك فإذا اتكلت على عاطفتك فقد تقودك إلى تعقيدات كثيرة. التعقل أمر ضروري في هذه المرحلة. لا تيأس من تحقيق أهدافك فأمامك فترة سانحة قد تقودك إلى النجاح. توقع مفاجأة ستؤثر على علاقتك العاطفية.
الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني
يوم حاسم ودقيق في حياتك المهنية، وهذا سيحدد إلى حد كبير مستقبلك المهني وظروف تطويره. توقع ثباتا وطمأنينة في العلاقة بالشريك، سببه التنسيق المتواصل وتبادل الآراء في شتى المواضيع بينكما. هناك قرار مهم ستتخذه هذا اليوم.
الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط
عقلك مشغول اليوم بالكثير من الأعمال وتأمل أن تتسابق مع الوقت لتحقق كل هذه الأعمال اليوم. تحاول جاهدا أن تنجز أكبر قدر منها حتى تشعر بالرضا عن نفسك. تأكد أنك لن تكون ضحية أفكارك المتهورة لطالما تعرف كيف تتصرف بعقلانية ولأن صوت عقلك يتفوق على قلبك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار
واجه الصعوبات والمشاكل بجرأة لأن الهروب يفاقم الأمور ويزيدها سوءا. تنازل عن بعض مواقفك للحفاظ على علاقتك بالحبيب وتحقيق التناغم بينكما. يراقب أحد الأشخاص تصرفاتك ويحاول تشويه سمعتك أمام الآخرين، فكن حذرا وابتعد عنهم.
Nobles News