برجك اليوم الاربعاء 20-10-2021

مع نجلاء قباني

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان
تشعر اليوم أنك كلما كنت جادا في التعامل مع الآخرين، زاد رفضهم لك. التعامل بجدية بشكل متواصل ومستمر قد يكون كارثة في بعض الأحيان. لا تجعل الأمور تتعقد أكثر من اللازم. أوراق اللعبة كلها في يدك، ولذلك حان الوقت للعب بهم ولكن بطريقة استراتيجية.
 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار
الحظ ما يزال يبتسم لك فحاول استغلاله لكي تستمتع بهذا اليوم سواء بنزهة مع الأصدقاء أو مع العائلة. تأخذ الأمور ببساطة في فترة ما بعد الظهر مهما يمر عليك من مشاكل أو استفزاز من أي شخص. المساء سيكون جميلا لقضاء أجمل الأوقات برفقة من تحب..
الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران
تحب أن يشاركك الآخرون برأيهم في أفكارك وخططك. تحب أن تهتم بمن حولك وهذا ما تركز عليه بالفعل اليوم. تعير الجميع انتباهك دون تفرقة بين شخص وآخر. اهتم بالحبيب أيضا فله حق عليك. لا تفرط في مساعدة الآخرين لكي لا تشعر بالتعب والإرهاق.
السرطان 22 حزيران الى 21 تموز
أمر طارئ يحدث في العمل اليوم تضطر من خلاله إلى الغاء الكثير من المواعيد. سوء تفاهم يحدث اليوم يجعلك تنفعل إزاء الحبيب وتقرر الابتعاد عنه قليلا ريثما تهدأ. تشعر بالانزعاج وربما الغضب في نهاية اليوم.
الأسد | 23 تموز إلى 21 آب
انتبه إلى مصاريفك الكثيرة التي زادت عن حدها، فستجد نفسك في موقف لا تحسد عليه. الضغوط ستواجهك في فترة الظهيرة، وقد تستمر إلى وقت متأخر من النهار. في المساء لديك بعض الالتزامات العائلية التي أهملتها منذ وقت طويل، ولذلك ربما ينتقدك الحبيب.
العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول
اهتم بنفسك، ولا تكن متهورا في تصرفاتك، أما بالنسبة للعمل فهو كثير جدا وقد لا تجد الوقت لأمورك الشخصية ولذلك ربما تلغيها. المساء قد يبدو أفضل قليلا لكن لا داع لأن تتدخل بأمور لا تعنيك.
الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول
انتبه جيداً لأنك تميل إلى المواجهة وطرح التحديات في كل المجالات حتى مع الزملاء والعاملين معك. قد تلجأ الى إخفاء مكان إقامتك أو ترك منزلك أو تعتمد التنقل الدائم بين مكان ومكان لتحاشي مواجهة بعض الأمزجة المتعكرة حولك.
العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني
تشعر بحماسة شديدة، وتنتقل إلى مواقع أكثر إيجابية والى يوم واعد جداً. يسهم الجو الإيجابي في إحلال الطمأنينة بينك وبين الشريك وينقلكما إلى أجواء من الرومانسية . إذا شعرت بتراخي عضلاتك قم ببعض التمارين الخاصة بكمال الأجسام.
القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول
عليك أن تستفيد من قدراتك لتتجاوز المرحلة الراهنة، بناء أسس جديدة في العلاقة بالشريك يوضح الكثير من الأمور، ويسهم في إزالة أيّ عراقيل مستقبلية. قرر التوقف عن التدخين، واستفد من كل دقيقة للقيام بتمارين رياضية تعيد النشاط إلى رئتيك المتعبتين.
الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني
مواجهات صعبة في مجال العمل، لكنّ التاريخ الجيد يساعدك على تتخطى كل المصاعب
الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط
لا تستغرب بعض المعاكسات والمواجهات في أجواء العمل، ولكن حركة الكواكب ستجمعك مع أشخاص مهمين وستعطيك إشارات إيجابية حول مشاريع مفيدة لك. حافظ على التواصل مع معاونيك واستفد من قدرة الجميع على المشاركة في الآراء والأفكار لأنها تزيد من فعاليتك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار
قد يواجهك بعض المشاكل والقيود في حياتك العاطفية اليوم. ربما تكتشف أن قوتك العملية تعمل ضد فهمك لأي قضية تهتم بها. ابذل كل جهدك لتكتشف الحقيقة قبل أن تتدهور الأمور أكثر من ذلك. من المهم جدا اليوم المحافظة على استقرارك في كل الأوقات.
Nobles News