برجك الاحد 11-9-2021

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان
قد تحمل إليك هذه الأيام ورقة مهمة لحياتك أو لقاء جيداً أو تحسناً في وضعك المهني لأنك ترى بصيصاً من ضوء تسير على هداه وتمسك رأس الخيط باتجاه الحل وتسير خلفه.
عاطفياً: تفكيرك السريع والفعال يجعلك تضع النقاط على الحروف في أمورك العاطفية.
 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار
الحقيقة أنك تصغي بتفهم وبصبر وحنان وتحاول التعرف على مقدرات الآخرين وتطلب المساعدات بلطف وتنخرط في المساعدة والترتيب وعرض خدماتك المجانية.
عاطفياً: أظن أنك ستدخل الكثير من النقاشات بسبب مشروع جديد على صعيد أمورك الشخصية.
الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران
ربما تنتبه أنك اعتمدت على أشخاص غير أكفاء فاحم مصالحك لأن اليوم لعرقلة في العمل فلا تحاول فض الشراكات وابتعد عن التصعيد ولا تنسحب من المعارك ولا تهدم كل ما بنيته فقط لأنك عصبي. عاطفياً: حاول أن تحدد الجهة التي تضايقك حتى تعرف كيف تجد الحلول والأهم أن تصالح من حولك أو أجل قراراتك.
السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز
لا تجبر نفسك على القيام بأمور تكرهها إذا لم تكن ضرورية وحاول أن تعمل ما تحب دون أن تستهلك جهدك في أمور لا تحبها فأنت في شهر جيد للعمل الكثير ولتشعر أنك مركز اهتمام من حولك ولتحتاج أجندة تكتب فيها مواعيدك. عاطفياً: أنت قريب من أسرتك وواثق من قراراتك وهذا شهر قد تقدم على خطوة مهمة في حياتك بمساعدة عائلتك.
الأسد | 23 تموز إلى 21 آب
قد توظف طاقاتك في مجال مهم يفيد المؤسسة التي تعمل بها أو في شأن عام ما يمنحك سعادة فائقة لأنك تعمل للمصلحة الإنسانية والعامة أكثر مما تعمل لنفسك.
عاطفياً: أنت تلتفت إلى عائلتك وتلم شملها وتبذل جهوداً إضافية لتصل إلى سعادة تتمناها.
العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول
قد تفتقد السلام أو تقع في خيبة أمل أو تفاجأ ببرود أو جفاء وقد يكون الأمر عاطفياً أو تشعر ببعض الضياع أو القلق والسبب ربما صحي أو عائلي فانتبه إلى صحتك أو قراراتك.
عاطفياً: كن سرياً وقدم تنازلات لأجل علاقات أفضل وقلل من نقدك وحاول أن تصالح من أزعجك.
الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول
رغبة في مصالحة من حولك واتصالات وأصدقاء كثر يسألون ويساعدون ويمنحونك المحبة فعاطفياً: أنت سعيد وهذه الفترة ممتازة لعلاقات شخصية وعائلية وقد تفرحك المكالمات.
عاطفياً: أنت تتعرف على الكثير من الوجوه الجديدة التي تفيدك وقد تضع النقاط على الحروف في علاقاتك.
العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني
يجب أن أنبهك من صرف أكثر من اللازم، قد يكون بمشاريع جديدة أو زيادة في المتطلبات المادية حتى لو ضايقك هذا فالشهر ليس الأفضل مالياً فهو للدفع بامتياز.
عاطفياً: ولادة أو خطبة أو فرح في أمورك الشخصية أو العاطفية أو تفرح لإنجاز عائلي.
القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول
مثابرتك على ما تريده تجعلك تحقق أهدافك بنجاح وتعطيك شعوراً بالسعادة فأنت تريد أن تحافظ على إنجازاتك وتدافع عنها بشراسة واليوم للازدهار المعنوي.
عاطفياً: أنت في أفضل حالاتك وتحاول إصلاح كل الأخطاء سواء في تواصل أسري أم في أفراح عائلية.
الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني
خذ إجراءات تضمن سير العمل حولك بهدوء بعيداً عن التصعيد وجاهد للوصول إلى هدف تضعه أمام عينيك من بداية الشهر فقد تُكشف أمورك المخبأة أو تتعرض لإرباكات في العمل أو تكشف نقاط الخلاف.
عاطفياً: إذا كنت تعتقد أنك على صواب فابتعد عن سماع الأقاويل غير الموثقة واتبع قلبك.
الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط
فكرك متيقظ وينتصر على الانفعال وحسك العملي يجعلك تخرج من الأوضاع المعقدة والأزمات لتجد طريقك بحرية ولتسمع كلمات من المجاملة ترضيك وتسعدك.
عاطفياً: أنت تفكر في أمورك العاطفية والعائلية وتذكر أننا نحتاج لكلام الحب أو الاهتمام للشريك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار
لا تدع الحياة تعاقبك على تهور أو عصبية أو خطوة خاطئة أنصحك هذا الشهر بالاعتماد على آراء الآخرين لأن أحكامك ليست صحيحة هذا الشهر فأنت متهور ومشوش الذهن.
عاطفياً: تصب تفكيرك بعلاقاتك الشخصية وخاصة مع العائلة وتحاول إصلاح هذه العلاقات.

المصدر الوطن

اترك تعليقاً

Nobles News