برجك اليوم الاربعاء 6-10-2021

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان
تعامل مع المواقف المهنية بهدوء حتى لا تفقد ثقة المحيطين بك. تفاهم مع شريك حياتك حتى يستوعب لحظات غضبك ويقدر مشاعرك تجاهه. احرص على متابعة نظام غذائى سليم، فالفترة القادمة تحتاج منك مزيدا من الطاقة الايجابية..
 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار
الحظ يحالفك اليوم فستعيش أسعد لحظات حياتك، أحوالك تبدو على ما يرام وخاصة أحولك العاطفية، ولكن بشرط أن تعطي نفسك الفرصة لذلك. ننصحك اليوم بأن تكون على أهبة الاستعداد وأن تهتم بملابسك ومظهرك لتستقبل الحب الذي تتمناه.
الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران
اليوم أنت في أفضل حالاتك العاطفية. الأمور قد وصلت منتهاها فكن جاهزًا لذلك. ربما تعود اليوم بعض الأمور التي تجاهلتها فيما سبق في علاقتك مع شخص ما لتطاردك. لا تقلق من هذه الأمور فربما يساعدك شخص ما على اجتيازها في هذا الوقت.
السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز
انتبه فاليوم غير مناسب تمامًا لتلتقي بالحبيب، أو لتتحدث معه لفترة طويلة في الهاتف. عليك اليوم أن تجعل كلامك مختصرا وننصحك أيضًا بأن تقلل من اللقاءات. ربما يكون أحد أصدقائك اليوم في حالة غير طبيعية وقد يصل الحال بينكما إلى الشجار، فكن صبورًا.
الأسد | 23 تموز إلى 21 آب
تزيد اليوم مشكلتك المادية فكن مستعدا، وربما تتقطع بك السبل ولا تجد حلا للخروج من تلك الأزمة الآن. ولكن لا تقلق فالأمر مؤقت ولن يستمر. إذا كنت بحاجة إلى يوم تشعر فيه بضغط أقل، فاعلم أنك قادر على أن تكون أفضل في حالة معالجتك لهذه المشكلة.
العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول
احرص اليوم على أن تنتبه لمن حولك، فربما يتخلى عنك أحد الأصدقاء، بل ومن المحتمل أن يقطع الاتصال بينك وبينه. لا تستنتج في ظل هذه الظروف أن صديقك مستاء منك. ربما يحتاج هذا الصديق إليك فهو ينتابه القلق بشأن عمله. عليك اليوم أن تتميز بطبيعتك الودود فلا تندفع وتتسرع في الحكم على الآخرين.
الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول
اقترضَ منك أحد أصدقائك مبلغا من المال واليوم سيعيده لك. تغمرك السعادة اليوم بسبب هذا الأمر، ولكن ربما تشعر بالذنب لأنك تخطط بشكل سييء لإنفاق هذا المبلغ في أمر تافه بدلا من ادخاره.
العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني
تشبه اليوم العصافير فأنت لا تحب القيود وترغب في التنقل من مكان لمكان. استمر اليوم في زيارتك لعدة أماكن فكلما ذهبت لمكان ستستفيد منه وسيجعلك تقترب من تحقيق ما تريد. ركز اليوم على كيفية تحقيق التقدم والنجاح وتخلص من الشعور بالكسل.
القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول
استغل مهاراتك ومواهبك وعبر عن الأمور التي تقلقك وستجد من حولك يمدون يد العون لك. تواصل معهم دائما واستفد من خبراتهم وتجاربهم في الحياة. اهتم بأمورك العاطفية ولا تعجز أمام الحبيب واقنع نفسك بضرورة مواجهة المشاكل.
الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني
تشعر برغبة ملحة في الاهتمام بالحبيب اليوم وتقديم بعض الهدايا له. تحاول دائما أن تبذل ما في وسعك لتسعد هذا الشخص ولكنك تتمنى أن يعبر لك اليوم عن إخلاصه وحبه لك. تهتم اليوم بمظهرك أمامه فكن واثقا من نفسك ولكن الأهم أن تساعده على أن يعبر عن مشاعره..
الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط
تشعر اليوم بالضعف والإرهاق مما يؤثر على عملك ويؤدي إلى صعوبة الوفاء بالتزاماتك، ولذلك من الأفضل ان توضح لمن حولك ما تشعر به. على الرغم من ذلك تتحسن أوضاعك العاطفية وتحتاج إلى اتخاذ خطوة جديدة في علاقتكما. اسمح اليوم لغيرك أن يتولى بعض المسؤوليات حتى تشعر بتحسن في حالتك الصحية.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار
تشعر بالتوتر والقلق على مدار الأيام الماضية ومن المؤسف أن هذا التوتر سيتستمر الأيام المقبلة أيضا. عليك أن تتوخى الحذر فربما تصل إلى حالة سيئة اليوم بسب عصبيتك وانفعالك. حاول أن تحل مشاكلك ولا تخاف من الفشل. ربما تكون مترددا في اتخاذ خطوة ما ولكن الخوف من الفشل ليس حلا.
Nobles News