حظك اليوم الاربعاء 1-9-2021

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسانلا تفكر بالاستقلال عمن حولك ولا تتكل عليهم كل الاتكال فخير الأمور الوسط فعلاقاتك الشخصية وقراراتك تعاني من إرباك فلا توصل نفسك لطريق مسدود.
عاطفياً: قد يحمل لك هذا اليوم مواقف عدائية مع العائلة وقد تتوتر فتجنب العصبية في الأجواء.
 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيارحب جديد أو نقاشات جيدة عائلياً أو تمتين لعلاقة عاطفية موجودة ترتب تفاصيلها فاليوم للتحسن العائلي وقد يمنحك الثقة بنفسك وبقراراتك والمحبة من محيطك.
عاطفياً: هو يوم للحب بامتياز وللعائلة إذا كنت أعزب فأنت محبوب ومحب وقد تفكر بجديد.
الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيرانالأمور المالية هي حصاد عمل سابق وجهد سابق وليس بالضرورة عملياً ولكنه بالتأكيد ثمرة لجهودك فحاول أن تطلبه أو تحافظ عليه فأنت في الأيام الأفضل للمال ولتطالب بحقوقك ولتناقش في كل أمورك العملية والمالية.
عاطفياً: أنت في اليوم الأفضل للأفراح العائلية وقد يكون فاتحة خير لترتيب أمورك الشخصية.
السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموزأنت اليوم محبوب ومرغوب من الأصدقاء أو الرؤساء وتبحث في الجديد وقد تشعر بتغير على صعيد العاطفة أو الأعمال وهو قطاف لجهود الأيام السابقة.
عاطفياً: هذه الفترة لتغيرات مفيدة وخاصةً لديك شخصياً في خطبة أو ارتباط أو سفر.
الأسد | 23 تموز إلى 21 آباحذر بعض الكلمات أو الوعود الوهمية سواء تلك التي تدخلك في عوالم الشك أم الغيرة أو تلك الكلمات التي تدخلك في عالم الوهم والوعود المعسولة فقد تكتشف عدم مصداقيتها.
عاطفياً: اليوم ليس للحب فقد تتعرض لمصادمات أو صدمات أو برود وفتور.
العذراء | 22 آب إلى 23 أيلولاليوم مناسب للتناغم مع أصدقاء ينسجمون مع تطلعاتك وطموحاتك وأفكارك وقد تحصل على مفاجأة سارة أو نتيجة إيجابية لوضع معقد كان يشغلك في محيطك.
عاطفياً: اليوم قد يحمل فرحاً عاطفياً وقد تفرح لفرح أحد المقربين، فأنت تحلم بالجديد أو بالتغيير.
الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأولقد تتعرض لمواقف فيها استفزازات أو نقد أو لوم نتيجة أخطاء غير مقصودة فاعتذر واعترف بأخطائك وابذل جهوداً مضاعفة ولا تجعل النقد يهز ثقتك بنفسك بل ضاعف جهودك.
عاطفياً: ربما تكون غيوراً أو حساساً أو مستعداً للشجار أو للبكاء في أي لحظة.
العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثانياليوم لتكسب أصدقاء بسهولة قصوى يتجندون لمساعدتك ويمنحونك المحبة والتعاطف لأنك تبدو منطلقاً ومتفائلاً وصلباً في كل ما تفعل وقد تعرف اتصالات جيدة أو تخطط لمشاريع.
عاطفياً: اليوم يحمل الأفراح فكل الحظوظ مساعدة في لقاءات كثيرة وممتعة وكأنك لا تود الجلوس وحدك.
القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأولأنت تستثمر كل ما يحصل حولك لمصلحتك وترتيب شؤونك وقد تصل في هذه الفترة إلى تطوير سلسلة العلاقات والصداقات لتكون أساساً على الأرض أو من خلال عرض جيد لا تستطيع رفضه.
عاطفياً: أنت تحب المنزل وتبحث عن الأمان والاستقرار وقد تناله لأنك في الفترة الأفضل.
الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثانيقد يظهر عائق يخص عملك والأكيد أن ثقتك بنفسك ودبلوماسيتك ستجعلك تتغلب عليه ولكن قد يضايقك التأجيل اليوم لمواعيد وضعت آمالاً عليها، فحاول ألا تبعثر جهودك فربما تواجه صعوبات في تنفيذ بعض الخطوات فاليوم للعرقلة. عاطفياً: اليوم قد يعرضك لمشاكل على الصعيد العاطفي وقد يشمل خيبة أمل في أحد أفراد العائلة.
الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباطأنت في شهر جيد للعمل الكثير ولتشعر أنك مركز اهتمام من حولك ولتحتاج أجندة تكتب فيها مواعيدك ولذلك أنصحك أن تعمل ما تحب من دون أن تستهلك جهدك في أمور لا تحبها ولا تعمل فوق طاقتك ولا تعد بما لا تستطيع.
عاطفياً: اليوم للحب والعائلة وأنا أظن أنك ستقترب بشكل جدي من أهلك وأقربائك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذارأنت تحتاج لمرآة من أصدقاء أنت تثق بهم لتتكلم عما يضايقك وتشرح ماذا يجري داخلك ومهمات جديدة وقد تحدث هذا الشهر تغيراً في خط سيرك نحو هدف جديد أو عقد جديد أو ترقية وقد تفكر بسفر يعيد لك حيويتك.
عاطفياً: أنت تبتعد عن الأقوال والاستنتاجات وتميل إلى الأفعال وقد تحلم بمسؤولية جديدة.
Nobles News