فوائد مذهلة للخميرة

1- تساعد الخميرة في الحماية من خطر الإصابة بفقر الدم “الانيميا” وهذا يرجع إلى أن الخميرة تحتوى على نسبة عالية من عنصر الحديد الهام جدا لتكوين الهيموجلوبين الذي يساعد بدوره على تقليل نسبة النيميا بالجسم.

2- تساهم الخميرة أيضا على زيادة الوزن وعلى بناء العضلات وذلك في المقام الأول يرجع إلى احتواء الخميرة على نسبة عالية من الأحماض الأمينية والبروتينات التي تساعد على بناء خلايا الجسم وقوة تكوينه.

3- تساعد الخميرة على الحماية من خطر التعرض لأمراض القلب وهذا يرجع إلى أن الخميرة تساعد على تقليل نسبة الكولستيرول الضار LDL الجسم وبذلك فهي تحمي من أمراض القلب والأوعية الدموية مثل السكتات القلبية وتصلب الشرايين وغيرها من أمراض القلب والأوعية الدموية.

4- يساعد تناول الخميرة على تخفيف حدة الشعور بالتعب والإجهاد ولذلك فإذا كنت مرهقا بشكل قوى جدا ومنهك فما عليك إلا أن تقوم بتناول الخميرة الممزوجة مع القليل من الماء وخلال وقت قصير جدا ستشعر بأنك استعدت جزء كبير من حيويتك ونشاطك.

5- تعتبر الخميرة وصفة رائعة لمرضى سكر الدم وهذا يرجع إلى احتواء الخميرة على نسبة عالية من عنصر الكروميوم الذي يساعد بشكل قوي جدا على علاج مرض السكر.

6- تساعد الخميرة بشكل قوي على التخلص من حب الشباب وكذلك التخلص من الرؤوس السوداء عن طريق  تخللها مسام البشرة وتنظيفها بعمق.

7- تساهم الخميرة كذلك في إخفاء علامات العجز عن طريق شد الوجه وتسمينه أيضا وباتلالي فهي تخفي علامات الشيخوخة التي تظهر على البشرة مع التقدم في السن.

 

Nobles News