السورية للاتصالات تعلن عن حاجتها للتعاقد سنويا مع 238 من خريجي الجامعات والمعاهد وحملة الشهادة الثانوية

أعلنت الشركة السورية للاتصالات عن حاجتها للتعاقد مع عدد من خريجي الجامعات والمعاهد وحملة الشهادة الثانوية بفروعها العامة الصناعية والتجارية لشغل 238 وظيفة لديها ويستمر تقديم الطلبات حتى 25-2-2016.

وذكرت الشركة في إعلانها المؤهلات العلمية المطلوبة لشغل الوظائف وموقع التعيين والعدد اللازم لكل مؤهل وتتوزع بواقع إجازة جامعية في الهندسة المعلوماتية عدد 32 في الإدارة المركزية وهندسة الكهرباء 14 وهندسة الميكانيك 6 في فرع اتصالات دمشق والحقوق 14 والاقتصاد 15 والمعهد التقاني للحاسوب 20 والثانوية الصناعية اختصاص معلوماتية 15 واختصاص الكترون 2 في الإدارة المركزية وثانوية صناعية عدد 50 في فرع اتصالات دمشق عمال صيانة ولحامين كوابل وثانوية عامة عدد 60 في فرع اتصالات دمشق مراكز الاتصال وثانوية تجارية /10 في فرع اتصالات دمشق.

وبينت الشركة الشروط المطلوبة للتوظيف وهي أن يكون المتقدم متمتعا بالجنسية العربية السورية أو ما في حكمها وأن يكون غير محكوم بجناية أو جنحة شائنة أو مخلة بالثقة العامة وأن يكون المرشح منهيا الخدمة الإلزامية والاحتياطية أو معفيا منها ولا يعتبر التأجيل الدراسي بمثابة إعفاء وأن يثبت المتقدم سلامته من الأمراض ذات العدوى ومن الأمراض والعاهات التي تمنعه من القيام بالوظيفة التي سيشغلها وذلك بموجب وثيقة تعطى له من أطباء معتمدين من قبل الشركة ويقبل المتقدمون من خريجي المعاهد والثانويات من الذكور فقط حسب الاعلان.

كما اشترطت الشركة أن يتقدم طالب الوظيفة بتعهد أنه غير مرتبط بوظيفة أخرى في إحدى الجهات الأخرى العامة أو الخاصة أو المشتركة أو أن يقدم موافقة خطية من الجهة التي يعمل لديها للمشاركة بالمسابقة وألا يكون المتقدم مفصولا أو مطرودا من العمل ما لم يرد له اعتباره أصولا وأن يكون قد أتم الثامنة عشرة ولا يتجاوز عمره بتاريخ تقديم الطلب 40 عاما بالنسبة للجامعيين و 35 بالنسبة لخريجي المعاهد والثانويات.

وأشارت الشركة إلى الوثائق المطلوبة للاشتراك في المسابقة وهي طلب خطي وسيرة ذاتية وصورة مصدقة عن الشهادة المطلوبة وصورة عن البطاقة الشخصية أو إخراج قيد مدني وصورة عن شهادة قيد العمل بنفس المؤهل العلمي المطلوب للوظيفة ووثيقة تأدية الخدمة الإلزامية أو الإعفاء منها و”لا يقبل التأجيل”.

وستصدر الشركة السورية للاتصالات بعد دراسة الطلبات قرارا بأسماء المقبولين للاشتراك بالاختبار التحريري وتحدد درجات المسابقة بـ 100 درجة 60 منها للاختبار التحريري و 40 لاختبار المقابلة موضحة أن الاختبار التحريري سيشمل أسئلة تتعلق بأنظمة الشركة وطبيعة عملها وماهية الوظيفة المتقدم لها.

وسيتم إصدار قرار بأسماء الناجحين بالامتحان التحريري وتعتبر علامة النجاح 40 في الاختبار التحريري ويترشح الناجحون لفحص المقابلة الذي يركز على مهارات المرشح “السمات الشخصية ومدى ملاءمته للوظيفة” ويعتبر ناجحا في المسابقة كل من يحصل على محصلة نهائية لا تقل عن 60 درجة.

وستصدر إدارة الشركة قرارا يتضمن أسماء الناجحين في المسابقة على أن يستكمل الناجحون الوثائق المطلوبة ويسقط حق غير المعينين من الناجحين بمجرد انقضاء 6 أشهر على تاريخ نشر أسماء الناجحين وفي حال استنكاف أحد الناجحين يتم تعيين الناجح الذي يليه حسب تسلسل الدرجات.

وعلى الناجحين الذين يتم استخدامهم الالتزام بالعمل في الوظيفة المتعاقدين عليها وعدم طلب نقلهم من مكان العمل المحدد في العقد إلى مكان عمل آخر وذلك حسب نظام العمل والعاملين في الشركة.

وسيتم الإعلان عن قرارات قبول الاشتراك في الاختبار التحريري والنجاح فيه وقرار النجاح النهائي في المسابقة في لوحات الإعلان في مبنى الإدارة المركزية بالمزة وفي فرع اتصالات دمشق الكائن في شارع النصر وعلى الموقع الرسمي للشركة.

سانا

Nobles News