برجك اليوم الثلاثاء 12-10-2021

مع كارمن شماس

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان
حاول أن تخرج من الحالة الجادة التي تعيش فيها منذ فترة واضحك وابتسم. مارس رياضتك المفضلة في منزلك مع الأصدقاء أو العب ألعابك المسلية معهم حتى منتصف اليوم. اليوم يوم المرح ولذلك ننصحك بنسيان أي مشكلة أو أزمة.
 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار
حان الوقت الآن لتنفيذ بعض الخطط التي كنت تسعى إليها خلال الأيام القليلة الماضية. كن القائد اليوم وتحكم في كل شيء. احذر من الناس فربما تلاحظ أنهم وقحون جدا اليوم، وربما لاتتحمل تعليقاتهم.
الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران
يعد اليوم من أنسب الأيام التي يمكنك فيها تطوير مواهبك ومهاراتك خاصة التي تتعلق بالأدب والفنون. تحاول اليوم مرافقة مجموعة من الأصدقاء ممن لديهم نفس موهبتك. ربما تكون هذه فرصة جيدة لكي تتقاربوا وتتشاركوا بعض الأراء. لا ننصحك بالانشغال بالمهام التي تحتاج إلى جهد كبير.
لديك سرعة بديهة وربما تميل إلى التفكير بعواطفك، لذلك لا تتعامل مع أي شيء اليوم بطريقة منطقية أو موضوعية. على الرغم من ذلك، كل الأوضاع والقضايا التي تُطرح أمامك اليوم تتحدى المنطق.
الأسد | 23 تموز إلى 21 آب
قد يكون من الصعب عليك اليوم أن تجمع بين المعلومات التي تلوح في الأفق اليوم وبين عوطفك ومشاعرك. حاول ألا تتعامل مع كل الأمور بطريقة جدية. هذا هو المفتاح الوحيد للمرور من هذا اليوم بسلام. قم بعمل كل شيء بحب وسعادة واهتم بأي مهمة حتى لو كانت صغيرة وبسيطة.
العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول
تجد نفسك اليوم في حالة غريبة حيث تحاول أن تناضل من أجل أن تكون مع الأشخاص الذين تحبهم ولكن في نفس الوقت تريد أن تنسحب من حياتهم. لسوء حظك، لن تتمكن من الاقتراب منهم أو الانسحاب من حياتهم. افتح قلبك للحب واحترم رغبات الآخرين.
الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول
تتخلص بمهارة من لعبة التنافس التي تجري من حولك في إطار العمل، وتؤمّن مصالحك الشخصية حتى لو جاءت على حساب مصالح الآخرين مما يتسبب بابتعاد الزملاء عنك. قد يكون الاعتذار والتراجع عن تصرفك هو الحل الوحيد المطروح أمامك.
العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني
في العمل لديك من يتمنى أن يراك تخطئ لا تبال بذلك لأنك متميز ولكن كن حذرا ممن حولك ولا تتكلم كثيرا، عاطفيا: أنت في أغلب الأحيان تجذب الأنظار، لكن بدرجة أكبر لهذا اليوم. تمتّع بذلك! أنت مبتكر وساحر. لا تتفاجأ إذا سألك شخص ما عن نصيحة مثيرة.
القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول
اتبع حدسك الذي يوصلك إلى اتخاذ أفضل القرارات في هذا اليوم شديد الإيجابية. تشعر أن الوقت قد حان لقطف ثمار جهودك النظرية والعملية، ولتحويل خط سيرك باتجاه أكثر إشراقا يحقق أمنياتك الغالية.
الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني
تعاكسك الأجواء الفلكية الحالية مما يعني تأخير أعمالك وتنفيذ مشاريعك لفترة قصيرة من الزمن تنقشع بعدها الأمور والآفاق الجيدة أمام عينيك. المثابرة والصبر يعتبران همّا إذا فرضهما عليك الواقع الحالي الذي لن يلبث أن يتغير كليا ليصبح لصالحك.
الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط
الحب الذي يملأ حياتك على وشك أن ينتهي إذا لم تعط الشريك ما يستحق من الاهتمام، ابحث عن غير المتوقّع والمدهش. أوقات طيبة ونيّة حسنة أيضا في طريقها إليك. إن الألغاز التي بدت مقلقة قبل اليوم مليئة بالمغامرات وأنت متشوق لمحاولة تجريب ذلك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار
ربما تستيقظ هذا الصباح، ثم تنظر في المرآة، وتكره كل شيء تراه حتى لو كنت تراه من قبل جميلا. يوم جيد للتسوق ولشراء ملابس جديدة أو لتغيير قصة شعرك. ربما تشعر أنك حزين وموجوع إلى حد ما. تحديد أهدافك وطموحاتك أهم بكثير من الشعور بالراحة أو الترفيه.

اترك تعليقاً

Nobles News