برجك اليوم الخميس 7-10-2021

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان
حماسك اليوم وإصرارك على العمل قد يجعلك محط إعجاب الكثيرين. ربما تتحدث اليوم أمام جماعة في بعض الموضوعات العلمية الغامضة. تحلم بحياة عاطفية مستقرة في المستقبل. لديك خطط عديدة ليست سببا في السعادة ولكنها يمكن تطبيقها في الوقت الحالي بالمقارنة بغيرها..
 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار
عندما تشعر أن أصدقاءك يتغيرون يوما بعد يوم في تعاملهم معك، فلا تكن متبلدا وابتعد عنهم. افتح قلبك للحبيب وعبر له عن مشاعرك. إذا فعلت ذلك فتأكد أنك ستشعر بسعادة غير مسبوقة. كن مستعدا لقضاء سهرة جميلة برفقة الحبيب.
الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران
ستتفاعل اليوم مع الأصدقاء بشكل واضح. ربما تشعر بالتعب بسبب إخفاء مشاعرك عمن حولك خلال الفترة الماضية. ترغب في التصرف بطريقة معينة وتتبع غرائزك. تخاف من ردود أفعال الناس. لا تعبر أحيانا عن آرائك وأفكارك لأنك تخشى مما يقوله الآخرون أو ما يفكرون فيه.
السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز
تبدأ مسيرة عمل مضنية وتوظف طاقاتك في إنجازات مهنية ضخمة، وتسعى للعمل من أجل ترقية أو منصب. تسير الأمور بينك وبين الحبيب على ما يرام، فلا تدع الآخرين يتدخلون في أموركما الشخصية.
الأسد | 23 تموز إلى 21 آب
تطورات اليوم في أمورك العائلية ولكن لا تقلق فهذه التطورات إيجابية وستتيح لك الفرصة لاتخاذ قرار ما أجلته كثيرا خلال الفترة الماضية. أنت تقدر مشاكلك جدا وتحاول حلها أولا بأول ولعل هذا هو السبب الرئيسي لحالة الهدوء والسكينة التي تغمر حياتك اليوم.
العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول
اهتمامك ببعض العلوم النفسية وسرعة بديهتك قد يجعلك على دراية بأفكار وشعور أفراد أسرتك دون أن يتحدثوا عن أي شيء. لديك القدرة أيضا على قراءة أفكار الغرباء. عليك أن تثق في قدراتك اليوم خاصة عند القيام بالتخطيط لبعض المشاريع مع الشركاء.
الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول
الاجتماع مع بعض الأصدقاء اليوم ولو اجتماعا صغيرا قد يطلعك على بعض الأخبار الاقتصادية المهمة. ربما تناقش معهم بعض الأفكار والمشروعات وتركز في تفيكرك على مستقبلك المالي. الوقت مناسب لتنفيذ بعض الخطط. سجل أفكارك وخططك حتى تنفذها إذا أتاحت لك الفرصة ذلك.
العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني
لا تقدم خدمات مجانية إلا لمن يستحق، ويحفظ لك الجميل عند اللزوم. عليك أحيانا أن تكون متسامحا مع الشريك، فهو لم يقصد تهميشك. العصبية الزائدة ليست في مصلحتك، وعليك أن تقاوم ذلك بممارسة المشي.
القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول
اليوم هو يوم مهم جدا من الناحية العاطفية، حاول أن تكون هادئا مع الحبيب واستمع له وحاول أن تفهم ماذا يريد. لا تضع نفسك في وضع مجابهة معه وستلاحظ انجذابا قويا منه. الحظ العاطفي معك اليوم فاستغل هذه الفرصة. قرار جديد يُفرض عليك في العمل قد لا تحبه.
الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني
لا بأس إذا أخذت قسطا من الراحة اليوم للاسترخاء في المنزل. تبذل دائما كل جهدك في العمل لذا سيقدر من حولك الظروف التي تمر بها. لا تدع تعبك يبعدك عن أقرب الناس إليك، خاصة العائلة، فهم بحاجة إليك. ربما يكون لديهم بعض الموضوعات أو المشاكل ويرغبون في مناقشتها معك، فكن بجانبهم.
الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط
حاول أن تبتعد عن الضوء وتحدث عن مشاريعك إلى من تثق به بعيدا عن أسماع الآخرين، أما في العمل فتحقق نجاحات كبيرة ومذهلة. تسير الأمور بينك وبين الشريك كما تشتهيان، وتنتقلان إلى مرحلة جديدة من الثقة المتبادلة والحب الصادق.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار
الحظ يحالفك اليوم. كل الظروف تساعدك على التفكير في مستقبلك بشكل إيجابي. لا تخاف من أي شيء لطالما تثق في نفسك. طبيعة برجك ستجعلك تتحكم في تصرفاتك وأفعالك وتسيطر عليها خلال الفترة القادمة.
Nobles News