برجك اليوم الثلاثاء 28-9-2021

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان
قدوم الشتاء هو بالنسبة لك خبر غير سعيد، فلديك هناك فرصة كبيرة لكسب مزيد من الكيلو جرامات، والإصابة بأمراض مثل البرد أو الحساسية، الأمر الذى يجعلك تشعر بالضيق والقلق، فحاول أن تتابع مع الطبيب حتى لا تحدث لك أى أزمة صحية.
 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار
إذا كانت الأجواء متوترة خلال الأيام القليلة الماضية، فاليوم ستلاحظ أن كل شيء يعود إلى طبيعته ويتحسن بشكل تدريجي. تنجح اليوم في المفاوضات التي تجريها مع بعض الأشخاص. تقنعهم بوجهة نظرك في النهاية وتصل إلى ما كنت تريده منذ فترة..
الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران
يوم مليء بالإنجازات! حقا فكل من حولك يدعمونك ويزيدون من ثقتك في نفسك. كنت خلال الفترة الماضية لديك بعض الشكوك تجاه شخص معين، ولكن اليوم ستختفي هذه الشكوك. الفترة الماضية كانت صعبة، ولكن الآن كل شيء أصبح ممكنا ومتاحا.
السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز
لن تكون حياتك الخاصة على ما يرام اليوم، فربما تواجهك بعض المشاكل. الوقت يمر بسرعة ولا تستطيع تلبية جميع المطالب والاحتياجات سواء الخاصة بك أو بأفراد الأسرة. تخاف من كل شيء ولا تستطيع المواجهة. الظروف المريرة التي تعيشها قد تؤثر على وضعك المهني.
الأسد | 23 تموز إلى 21 آب
يوم إيجابي بالتأكيد! ربما تشعر بالهدوء والاتزان وربما تكتشف أيضا أنك لديك مواهب عديدة. تشعر بمأساة الآخرين دون أن يشكون لك أي شيء. إذا كنت تستطيع مساعدتهم، فلم تنتظر؟ عالمك الخاص يبدو على ما يرام اليوم.
العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول
تبدأ اليوم في دخول علاقة عاطفية جديدة، وتقارن بين حبك الحالى وحب الماضي. لا تشغل بالك بالتفاصيل الصغيرة. تواجه مشاكل صحية عديدة بسبب الضغوط التى تواجهها فى العمل، حاول أن تعطى لنفسك قدرا من الراحة والهدوء وتبتعد عن كل الأشياء التى تسبب لك التوتر والقلق، قم بتناول الفيتامينات المغذية وتناول المأكولات المغذية.
الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول
يبدو أنه يوم واعد. تستعيد طاقتك اليوم وتحاول أن تستغلها أفضل استغلال. تحاول أن تصنع شيئا جديدا اليوم. يجب أن تحاول تحسين وضعك المالي هذه الفترة. حاول أيضا أن تلبي مطالب الأسرة. إذا حصلت على مبلغ من المال من أي مصدر اليوم، اشتر لهم هدية بسيطة!
العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني
قد تكون بعض المعدات أو الأجهزة متعطلة اليوم، ولذلك تهتم طوال اليوم بالاتصال بفني متخصص لإصلاحها. قد تكون مشكلة بسيطة ولكنك لا تعرف حلها. اطلب من أحد الأصدقاء تولي هذه المهمة. عندما يصلح المختص هذا الجهاز، ستشعر بأنك حققت إنجازا.
القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول
خططك التي كنت تريد تنفيذها اليوم قد تتأجل بسبب أمور طارئة بالعمل. أهم هذه الخطط هي سفرك مع شخص مهم لمكان ما. ربما يتعلق الأمر أيضا بتدهور أحوالك المالية. انته من عملك أولا، وستجد كل شيء على ما يرام. ربما تكون لديك فرصة غدا أو بعد غد لتنفيذ كل الخطط.
الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني
تدخل فى علاقة حب جديدة، حيث ينتظرك فتى أو فتاة أحلامك لتفاتحه وتعترف له بحبك. هذا الأمر سيكون له نتائج إيجابية على حياتك، تلاحظ اهتمام شريك حياتك المستقبلي بك. هناك مجموعة من الأشياء المشتركة بينك وبينه تزداد وضوحا يوما بعد يوم.
الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط
هل شعرت ببعض التغير في أسلوب شخص ما قريب منك؟ من الأفضل ألا تجري أي حوار معه اليوم. قد يكون هذا الشخص منشغلا بحياته الشخصية أو ربما يكون لديه مشاكل مع أسرته. إذا كنت تنوي مساعدته، يجب أن تعرض عليه أولا، لأنه قد لا يقبل مساعدة من أحد.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار
الشعور بالاكتئاب قد يجتاحك اليوم، لذا حاول أن تفعل أشياء تحبها مثل قراءة كتاب جيد أو الخروج من المنزل أو الدردشة مع صديق قديم كي تخرج من الاكتئاب الذى سينعكس على لياقتك العامة ويجعل أكثر ميلاً للكسل والنوم.
Nobles News