برجك اليوم الجمعة 24-9-2021

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان
عليك أن تستعد لتغيير واقعك الحالي. حاول ألا تختار الأمور التي قد تسبب لك مشاكل و تعقد الوضع أكثر من دون أن تدرك. استمتع مع حبيبك و اعلم أنه سيكون مسرورا بك بشكل أو بآخر. حاول أن تلتزم الصمت إذا طلب منك الحبيب ذلك.
 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار
ربما تفتقر إلى الصبر أو التروي اليوم. كن مرنا في معالجة الأمور. ضع مشاعرك الشخصية جانبا، وتصرف بكل مسؤولية ورصانة. إنه يوم متقلب يمتحن قدرتك على استلام مسؤولية كبيرة فلا تخب الآمال. لا مجال للتراجع والاستسلام فالمقاومة ضرورية
الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران
تعطي الاتصالات والصفقات التجارية التي تقوم بها اليوم نتائج مرضية جدا، فتبدو سعيدا وفرحا، وتحصد ثمار ما زرعته. تبدو متحمسا ومتسرعا، وقد تحتفل مع الشريك. يبتسم لك الحظ وتأتيك الأخبار السارة. امكث في المنزل إذا شعرت بآلام مزعجة، فالطقس البارد سيزيد الأمور تعقيدا.
السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز
أنت اليوم فى حاجة إلى الراحة التامة حيث تساعدك على استعادة الطاقة والنشاط اللازمين لإتمام أعمالك بشكل جيد خلال الفترة القادمة. ثق في نفسك وفي قدراتك وكن متفائلا حتى لا تصاب بالملل. حاول أن تحافظ على اعتدال الأجواء فى
الأسد | 23 تموز إلى 21 آب
قم بحزم أمتعتك واذهب فى رحلة ترفيهية بعيدا عن أجواء العمل والضغوط التى يسببها، حتى تتمكن من الحفاظ على حالتك الصحية من التدهور. حاول اليوم أن تكون معتدلاً في تناول وجباتك وأن تحرص على تناول الطعام الصحي واحذر من الأطعمة الجاهزة التي تسبب لك المشكلات المعوية.
العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول
اليوم مناسب للبدء فى إنجاز المهام التى تتعلق بالمال والبورصة حيث تحتاج إلى التركيز. لا تدع أصحاب النفوس المريضة يثيرون غضبك، فالعصبية التى تنتج عن هؤلاء تسهم فى تدهور حالتك الصحية، احرص على الهدوء حتى تسير الأمور بشكل جيد.
الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول
لا يمكنك التودد إلى الأشخاص الذين قد يمنعونك من تحقيق الكثير من النجاحات. لن تتمكن من الاهتمام بأمورك كلّها في الوقت نفسه. ستشتري بعض المنتجات لأنك بحاجة إليها مع أن وضعك المالي ليس على ما يرام. تجنب الدخول في جدال مع الأشخاص الذين قد يضرونك.
العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني
العمل اليوم بالقرب من شخص معين قد يجعلك أقوى وأفضل بكثير من المعتاد. اقترابك وتعاملك مع هذا الشخص اليوم قد يكون أهم أسباب نجاحك على المستوى الشخصي والمهني. قد يكون انجذابك لهذا الشخص انجذابا عاطفيا.
القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول
ربما يكون اليوم لديك أكثر من فكرة تؤهلك للحصول على مكانة أفضل في العمل، وربما تكون سببا في زيادة دخلك قريبا. ربما تتعثر في تنفيذ هذه الأفكار في البداية، ولكن ستنجح بالتأكيد. قد يكون بعضها قابلاللتنفيذ، ولكن إذا كنت جادا وصبورا، ستتمكن من تحقيق ما هو مستحيل.
الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثانيالحظ معك اليوم ولا شيء يقف في وجهك فثقتك قد لديك العديد من الأعمال تريد أن تنجزها اليوم، ولذلك تبدو منفعلا ومضغوطا. ربما تواجهك بعض العقبات ولكن أنت أقوى منها. لا تيأس ولا تستسلم. لا تضح بسعادتك من أجل الآخرين.
الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط
إذا لاحظت أن الأمور بدأت تسوء وتتغير خاصة على الصعيد العاطفي، يجب أن تتغلب عليها بقدر الإمكان. عليك توخي الحذر لأن تصرفاتك المتهورة قد تجعلك سببا في تفاقم الأوضاع. واجه كل شيء من أجل الحفاظ على العلاقة.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار
يجب أن تبحث عن طرق جديدة للتعبير عن حبك للشريك هذه الفترة. ربما تسمع بعض الإشاعات اليوم التي تجعل تعود إلى نقطة الصفر إذا صدقتها بالفعل. لا تجعل أي شيء يؤثر عليك. الثقة المتبادلة بينك وبين الشريك ستساعدك على عدم تصديق أي شائعة.
Nobles News