برجك اليوم الجمعة 10-9-2021

أنت مستعد لتغيير حياتك بشكل جذري، ليس لأنك غير راض عن شكل حياتك ولكن لكسر الملل والروتين. استغل أي فرصة تساعدك على تحقيق ما تريد اليوم. كنت تتطلع الفترة الماضية للالتحاق بكورس تعليمي جديد أو للسفر لمكان بعيد، واليوم ستحقق ما كنت تتمنى.
الجو اليوم هادئ نوعا ما، ولذلك تبدو سعيدا ومسرورا. تحصل اليوم على عدد من الهدايا من الأهل أو الأصدقاء كنوع من التقدير والشكر وتعبيرا منهم عن حبهم لك. هذه الهدايا ستجعلك تتأكد وتطمئن أن هؤلاء الأشخاص يحبونك أكثر مما كنت تتوقع.
ربما تجد أن بعض الأشخاص بحاجة إلى بعض المعلومات، فإذا كنت تعرفها، لا تتردد في مساعدتهم. لست مضطرا للاهتمام بكافة التفاصيل بل عليك أن تركز على الأمور الأساسية سواء في المكتب أو المنزل.
اقض بعض الوقت مع شخص تحبه اليوم، ولكن احرص على أن يكون كلامك واضحا وسهلا. لا تتحدث عن ألغاز لا يفهمها من أمامك. لا تتوقع أن يفهمك من أمامك إذا تحدثت بهذه الطريقة. قد يصرف البعض انتباهه ولا يلتفت إليك، فكن حذرا.
حاول أن تتخلى عن بعض الخصال السيئة وأبرزها البخل والطمع. لن يستطيع أي شيء أن يؤذيك، حتى لو كان أقوى منك.ستساعدك الظروف اليوم على تغيير وجهة نظرك في الحياة بشكل عام. ستشعر أنك أفضل هذا المساء!
يريد بعض الأشخاص أن يتواصلوا معك بشكل أوسع هذا اليوم، ولكنك لن تفهم ذلك بسهولة. لا تريد أن يطلع أي شخص على أسرارك، ولكنك ستضطر اليوم إلى كشف سر ما لشخص معين لظروف طارئة. لا تكشف كل أسرارك دفعة واحدة.
قد تشعر بالارتباك والحيرة والقلق اليوم. خذ نفسا عميقا وابدأ عملك بهدوء. العصبية ستجعلك تدخل في خلافات مع أشخاص مهمين. عقلك وقلبك لن يتفقا في يوم مثل هذا وستجد صراعا دائما بينهما. لا تحاول أن تبحث عن حلول لمشاكلك اليوم.
لماذا لا تهتم بنفسك كما تهتم بالآخرين؟ سعادتك يجب أن تكون في مقدمة أولوياتك. إذا لم تكن سعيدا في حياتك اليوم، كيف ستتمكن من اتخاذ قرارات مصيرية بالعمل؟ هل سألت نفسك كيف ستتعامل مع الشريك أو الأصدقاء؟ يفضل أن تقضي هذا اليوم بمفردك.
ستواجهك عدة مشاكل لها جذور من الماضي، ولذلك لن تستطيع حلها بسهولة. تشعر أنك الشخص الوحيد المضطر للبحث عن حل للمشاكل التي تحدث اليوم. العمل من حولك يبدو جميلا حتى إن كان هذا الجمال يحتاج إلى مجهود لكي تراه كما هو.
كن مستعدا اليوم وحاول أن تتماسك فربما تأتيك أخبار سيئة تتعلق بظروفك المالية. وعلى الرغم من تلك الأخبار فاحرص اليوم على حل تلك المشكلات فاليوم هو الأنسب للتعامل معها. ننصحك أن تتعامل مع الأمور من زاوية مختلفة عن المعتاد لتقترب من الفوز.
تشعر أنك تزداد قوة وعزيمة بمرور الوقت. ماذا ستفعل اليوم خاصة في فترة المساء؟ وظف كل طاقتك في أنشطة مفيدة ومهمة. ستحقق نجاحا كبيرا خلال هذه الفترة. ساعد أحد أصدقائك على التخلص من القلق الذي يدمر حياته منذ فترة.
دعوة غير متوقعة لحضور حفل أو اجتماع قد تجعلك على اتصال ببعض الشخصيات المهمة والمميزة في مجتمعك. أحدهم يعمل في نفس مجالك، ولذلك ستفيد منه ومن خبراته بالتأكيد. قد تكون صداقات جديدة. لا ترفض أي دعوة اليوم لكي لا تخسر فرصا رائعة.
Nobles News