الرئيسية / حظك اليوم / برجك اليوم الاحد 17-11-2019

برجك اليوم الاحد 17-11-2019

برج الحمل

اجتماعك اليوم مع الأصدقاء أو مع مجموعة من الزملاء قد يغير أفكارك إلى الأفضل فاحرص على أن تظل معهم أطول وقت ممكن. ربما يكون لديك بعض المعلومات والأفكار تريد أن تتشاركها معهم. قد يكون لدى أصدقاؤك أخبار سارة.

برج الثور

تتمتع اليوم بصفاء الذهن ووضوح الأفكار. تبتعد عن القيام بأي شيء اليوم وتتفرغ فقط لكتابة وتدوين هذه الأفكار المختلفة.اشتغل بديهتك وحدسك بقدر المستطاع. ستتفاجأ اليوم بما تقوم به وتشعر أنك شخص مختلف.

برج الجوزاء

ربما تمر ببعض الأزمات اليوم ولكن على الرغم من ذلك كل شيء يسير على ما يرام. لا تحاول إنجاز المهام المستحيلة. تقبل الانتقاد اليوم وتعلم من أخطائك وتقدم نحو الأمام. أمامك عالم كامل مليء بالعقبات وعليك أن تنتصر عليه.

برج السرطان

لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد فلا داع لذلك. لا تقلق واطلب المساعدة من الآخرين. ننصحك بالاقتراب من الأصدقاء ورفاق العمل فهم أفضل مساعدين لك الآن. يوم هادئ فاحرص على أن تشغل نفسك ببعض الأمور. يجب عليك اليوم أن تتحمل بعض المسئوليات وأن تنشغل بالمهام الأساسية التي يجب إنجازها

برج الاسد

لديك رغبة في تجديد علاقتك العاطفية اليوم. قد يكون الحبيب في مكان ما بعيد عنك أو ربما يكون في رحلة تستغرق أياما، لذلك قد تفكر في الاتصال به هاتفيا أو في إرسال رسالة لتجديد الحب بينكما. لا داع للشعور بالإحباط. اشغل وقتك بقراءة رواية أو مشاهدة فيلم.

برج العذراء

أنت محظوظ جدا اليوم فأهدافك المالية قد تتحقق اليوم، ولكن عليك أن تنتهي من أي مهام حتى ولو كانت بسيطة. لا تكن ضحية الكسل أو اليأس. حاول أن تبحث عن أفكار قابلة للتنفيذ وللتطبيق حتى تتخطى أي حواجز أو عقبات تقف في طريقك.

برج الميزان

كن حذرا فالأجواء متوترة من حولك اليوم، وربما تشعر بعدم الراحة وبالقلق عند القيام بأي شيء. تتمتع اليوم بقدر لا بأس به من الطاقة الإيجابية، ولكن تأكد أولا أنك تقوم بأداء مهامك من أجل أهداف حقيقية. لا تفعل أي شيء لمجرد أنك تشعر بالذنب.

برج العقرب

إذا كنت تفكر منذ فترة في شراء ملابس جديدة، فاليوم من أنسب الأيام التي يمكنك فيها القيام بذلك. تميل اليوم إلى قراءة الروايات أو مشاهدة الأفلام الرومانسية. استغل فترة المساء للقاء الحبيب ومن الأفضل أن تكونا وحدكما دون الاجتماع مع الأصدقاء.

برج القوس

أنت عاطفي جدا وتفكر بقلبك أكثر من عقلك. يوم جيد للتقرب من حبيبك أو من عائلتك، لكن عليك الحذر من مصاريفك الكثيرة. الأمور العائلية مهمة لديك أيضاً في فترة ما بعد الظهر والمساء مما يجعلك تلتزم البيت وترفض دعوات للخروج، لأنك تريد الراحة أيضا.

برج الجدي

حالتك النفسية مستقرة جدا اليوم، ولكن لا تتذمر إذا واجهتك بعض الصعوبات عند تحقيق هدف ما. لا يمكنك القيام بأي شيء سوى تحمل الأمر والابتسامة للتغلب على هذا الجو المضطرب. ابذل ما في وسعك لتحافظ على مكانتك ووظيفتك ولا تفقد ثقتك في نفسك لأنك تعرف كيف تدير أمورك.

برج الدلو

لا تقلق فلن تدوم هذه الضغوط إلى الأبد، في المساء تخف الأجواء الضاغطة والمشاكل وتشعر بالقوة تعود إليك، لكن عليك تجاوز فترتي الصباح والظهيرة لما لديك من مشاكل، وحاول أن تتمالك أعصابك وتتصرف بهدوء مع عائلتك وحبيبك وبخاصة أن هنالك خبراً قد يصعقك.

برج الحوت

الحظ ما يزال يبتسم لك فحاول استغلاله لكي تستمتع بهذا اليوم سواء بنزهة مع الأصدقاء أو مع العائلة. تأخذ الأمور ببساطة في فترة ما بعد الظهر مهما يمر عليك من مشاكل أو استفزاز من أي شخص. المساء سيكون جميلا لقضاء أجمل الأوقات برفقة من تحب.

Nobles News