الرئيسية / حظك اليوم / برجك اليوم الجمعة 15-11-2019

برجك اليوم الجمعة 15-11-2019

برج الحمل

تغيرات سريعة قد تحدث في مجتمعك خلال الأيام القادمة. لا تقلق، فهذه التغييرات معظمها إيجابية. ستلاحظ أن الأخبار تنتشر بسهولة من حولك، وربما تسمعها من كل الجهات سواء من الصحف المحلية، أو من الجيران، أو من الشارع. جيرانك سعداء، فلم لا تشاركهم فرحتهم؟ كن مستعدا لبعض المفاجآت.

برج الثور

قد لا تسير الأمور كما تشتهي بل تشعر أنك متعب وأن المناخ ضاغط قليلا، ويتسبب بتأخير وتسويف وعراقيل تزعجك وتبعثر طاقاتك. حافظ على صبرك وهدوئك، ولا تترك انفعالاتك تتخذ القرار عنك.

برج الجوزاء

ننصحك في هذا اليوم الرائع أن تشارك في رياضة جديدة تساعدك على تنشيط الدورة الدموية. ليس المقصود بممارسة هذه الرياضة أنك مضطر ان تكون بطلا أو نجما مشهورا في أحد النوادي. اكتف فقط بممارسة رياضة المشي كل صباح حتى تعزز طاقتك العقلية والبدنية.

برج السرطان

ترفض الحلول الوسطى، فأنت ترغب في الأفضل والأنسب، وهذا أمر ممتاز لأنّك بالفعل تستطيع الحصول على معظم ما تريد بمجرد الاستعداد والتخطيط له. يوم جيّد ومشجع عاطفيا. بادر إلى استثمار الوقت الثمين بجلسات حميمة إذا كنت مرتبطا. كن حريصا على تقريب وجهات النظر وعدم التركيز على الأخطاء. اتخذ قرارا حاسما بطيّ صفحة الماضي وعدم العودة الى الوراء.

برج الاسد

لا تخسر اليوم المصادر التي تحصل منها على معلوماتك. إذا لم تكن بحاجة إلى معرفة أي شيء أو تشعر أنك لديك قدر كاف من المعلومات، عليك أن تفكر مرة أخرى. عليك أن تسأل نفسك أولا: كيف عرفت كل هذه المعلومات؟ ما المصادر التي تحصل من خلالها على هذه المعلومات؟

برج العذراء

بمجر أن تشعر أنك وصلت إلى مستوى معين من الاستقرار في حياتك العاطفية، سيحدث شيء ما خارج توقعاتك تماما. لست مع فكرة الاستقرار بل تشعر أن كل ما تريده حقا هو شيء من المغامرة والمجازفة والإثارة والأكشن. تجنب اليوم تحليل كل جزء في المعادلة.

برج الميزان

أنت شخصية مستقلة جدا لا تتأثر بآراء الآخرين، ولذلك قد تجد اليوم أنك تسلك طريقك دون تردد حتى ولو كان من حولك يحذروك منه. الاستقلال بالنفس أمر مهم جدا بالنسبة لك، ولكن يجب أن تتصرف بهدوء لتجنب أي شجار.

برج العقرب

إذا كان أسلوب حياتك مختلفا عن الآخرين تماما، فحاول أن تقاوم شعور الوعي الذاتي هذا اليوم. تذكر أنك اخترت هذا الأسلوب لأسباب محددة ومعروفة. حتى إذا كنت تفكر في التغيير، ليس هناك حاجة إلى الشعور بالإحباط أو الارتباك. كل شخص له الحق في اتباع أي أسلوب لطالما شعر بالراحة.

برج القوس

تعاود سيرك التصاعدي. تفرح لانفراجة جديدة وتبدو رومانسيا وتشعر بالارتياح النفسي. يلائمك جداً هذ الشعور حتى لو أنه يخلق بعض التشنج في الجو العام. تتقدم بخطى واثقة فتثمر جهودك وتقوم بتنفيذ مشاريعك. قد يشكل هذا اليوم مفترق طريق لك وللذين يصارعونك.

برج الجدي

تشعر بالتردد والتراجع عن الإقدام على عمل لا تحب القيام به اليوم. ربما تكون قد أعطيت وعدا لشخص ما أنك ستنجز هذا العمل أو المشروع اليوم أو ربما يجبرك شخص ما على القيام به اليوم. على أي حال من الأحوال، اعتذر لهذا الشخص لطالما تشعر أنك لن تستطيع العمل اليوم. طاقتك تشجعك اليوم على التعبير عن رأيك.

برج الدلو

على الرغم من شعورك بالإحباط وخيبة الأمل بسبب الغيرة من صديق لك إلا أن الأمر لن يكون مفاجأة لك. ما زالت أمامك الفرصة وطريق النجاح ممهد أمامك. كل شخص له الحرية والحق في أن يفعل ما يحلو له، فحاول أن تكون صبورا.

برج الحوت

تدخل يوما من التحديات والأعمال الكثيرة والتقلبات والانقلابات في بعض الأحيان. كل ما هو مطلوب منك الاهتمام بصحتك وسلامتك. كذلك قد يكون بانتظارك بعض النزاعات في العمل، مع الشركاء والحلفاء أو الزملاء والتي ستولد الشكوك في نفسك أو عدم الاطمئنان.

Nobles News