الرئيسية / الأخبار / حظك اليوم السبت 9شباط 2019

حظك اليوم السبت 9شباط 2019

برج الحمل

القمر في برجك يمنحك الطاقة والتفاؤل والبهجة ومن جهة اخرى قد تكون هناك عوامل خارجية لا تترك تتصرف كما تشاء، حاول تجنب الضغوط من أشخاص مهمين..

عاطفيا
قد تجد بانك تمر بلحظات من البعد بينك وبين الشريك او الاحبة فتدارك الامر بهدوء وفي نفس الوقت بعضكم سيجد الحظ يبتسم له في الحب ..

✍ عمل ومال
الدبلوماسية هي الشيء الوحيد الذي يجعلك تقترب خطوة من تحقيق ما تريد في تعاملك مع الوجوه أو المشرفين المرموقين. من ناحية أخرى من المفضل فحص جميع تفاصيل التزاماتك المالية. 

برج الثور

ليوم تميل للاهتمام بصحتك الجسدية والنفسية وادخال تغيير في نظامك الغذائي والتخفيف من التزاماتك . اليوم عليك بذل المزيد من الجهود لتحقيق هدفك والبقاء لفترة من الوقت بعيدا عن الصخب وحركة المرور .

عاطفيا تشعر بأن حياتك العاطفية تسير بشكل غير صحيح والسبب وجود المريخ في برج الحمل وايام ويدخل لبرجك وتنتعش اكثر ، حاول جلب التوزان لعلاقتك والميل للشعور بالتفاؤل أكثر ، من المرجح ان يعود لك الماضي اليوم

✍ عمل ومال
جهودك الجماعية يمكن أن تسفر عن الكثير لكنك تحتاج إلى العمل بمفردك اليوم..ماليا هذه الفترة لا يفضل ان تخاطر بأموالك ان لم تكن متأكدا من النجاح 

برج الجوزاء


 

يوم للامور الاجتماعية ولقاء الأصدقاء وتلقي الدعم وتبادل النقاشات والحوارات المفيدة معهم او حضور مناسبة ..بالمقابل حاول تجنب اي سوء للفهم معهم بسبب امور مالية مشتركة ..

عاطفيا
تحتاج إلى صديق مخلص لإرشادك كيف تتحرك وتتصرف في علاقتك المتأرجحة ، حاليا غالبا ما تشعر بالضياع في دوامة حياتك اليومية. إذا ولدت في الأيام العشرة الأولى فستتخذ قرارا شخصيًا للوصول إلى الشخص الذي تهتم به.

✍ عمل ومال
ماليا كوكبك الحاكم عطارد في وضعية ايجابية في الدلو في اخر يوم من مكوثه فيه فمن المرجح ان يجلب لك فرصا في هذه الأيام وخصوصا للذين ولدوا في نهاية البرج ، في حياتك المهنية حاول ان تكون موضوعي في كلامك والاستماع للمشورة المناسبة .

برج السرطان

تشعر اليوم بكثرة التزاماتك الاجتماعية سواء المهنية اوالعائلية وعليك التخطيط جيدا ليومك وتنظيم وقتك ..حاول التعامل بكل سلاسة واتزان بعيدا عن اي توتر بسبب سوء للفهم عابر مع الكبار او الشركاء

عاطفيا
حاول رؤية مواقفك مع الشريك بشكل أكثر وضوحًا لتحسين الاجواء بينكم بدلا من زيادة التوتر ، ان كنت وحيد يمكنك الاقتراب من الشخص الذي تهتم به ومحاولة التكلم بشكل جدي في علاقتك

✍ عمل ومال
اذا كنت ترغب بالحصول على أفضل النتائج اليوم فمن الأفضل ان تحافظ على نمطك المعتاد في العمل وخاصة في تعاملك مع الأشخاص الذين لهم رأي في مهنتك ..ماليا من المرجح ان تجد فرصا للكسب من خلال عملك وقد تسافر بغرض العمل مما يزيد من مكاسبك 

برج الاسد

اليوم القمر في برج الحمل يدعمك ويمنحك التفاؤل والرغبة بلقاء الاصدقاء والسفر وتحسين امورك الدراسية , بالمقابل القمر يربع زحل بوالتالي فقد يخلق لك بعض المخاوف او القلق أو الشعور بالذنب لبعض الموضوعات . إذا كان لديك شؤون قانونية أو امتحانات فمن الأفضل دراسة تحركاتك بشكل أفضل.

عاطفيا
الشريك اليوم سيلعب دورا مهما في تطورات العلاقة , الشمس تنسجم مع المشتري هذه الأيام فتمنحك الفرص للتقريب بالمسافات بينك وبين الشريك ، عطارد في اخر يوم له في بيت شراكتك الدلو يساعدك على اتخاذ خطوات كبيرة وخاصة إذا ولدت بعد منتصف أغسطس.

✍ عمل ومال
قد تكون هناك أخبار سارة حول أموالك في الأفق وخاصة المتعلقة بالأطراف الثالثة أو ديونك , من ناحية العمل فبيئة العمل تصبح أكثر متعة. 

برج العذراء

لقمر في الحمل يجعلك تركز على امورك المالية المشتركة وامورك الروحانية والحميمية ، حاول العمل بجد لتحقيق خططك ولا تسمح لأي سوء للفهم مع الأحبة بان يعكر صفوتك وخصوصا بأمور المال ..

عاطفيا
تجنب اي سوء للفهم اليوم في حديثك وكلامك مع الشريك ولا تعطي أهمية كبيرة لما تسمعه من الآخرين فربما تشوش على أفكارك . بشكل عام أنت في فترة أكثر تشويشًا في عواطفك بسبب امور متفرقة ، ان كنت وحيد فحاول اليوم المسير بالطريق الصحيح للوصول إلى الشخص الذي تهتم به.

✍ عمل ومال
اليوم غالبا تتخذ خطوات مهمة لترتيب ديونك مع أطراف ثالثة و التزامات المالية الخاصة بك بشكل عام وربما تتلقى مالا مفاجئا ، مهنيا هذه الأيم تشعر بفورة ورغبة قوية بتحسين امور عملك وقد يكون لك ذلك ولكن لا تستعجل خطواتك 

برج الميزان

القمر في الحمل يجعلك تركز على امور علاقاتك المباشرة مع الآخرين ، حاول ان تبين بوضوح موقفك ومن الأفضل ان تقوم ببعض التراجع بدلاً من الاستجابة بقوة ضد أي نوع من الكلام او القيود. من ناحية اخرى عطارد في الدلو فيكون لك حليف القوي ويمنحك الأفكار الرائدة التي تعطيك الحلول .

عاطفيا
حاول وضع بعض الماء على شراراة حبك اليوم في علاقتك مع الشريك او في علاقاتك الشخصية ، حاول عدم رؤية الأشياء من جانب واحد. المريخ في الحمل ينسجم مع عطارد ويمنحك الرغبات الحميمية القوية فحاول ان تستفيد منها ايجابا !

✍ عمل ومال
قد تجد بأن الناس الذين لديهم رأي في مهنتك لديهم مطالب متزايدة منك ،فتسلح بالصبر ، ماليا حاول التخفيف من نفقاتك والاستفادة من مكاسبك التي قد تأتي عن طريق الشركاء او من خلال تعاملك مع امور تتعلق بالأطفال من بيع هدايا و ألبسة . 

برج العقرب

يوم مزدحم بالعمل والالتزامات المهنية واليومية وتشعر بأن لديك الكثير من المسؤوليات ، تفكر بالاستفادة من فرص مهمة تتعلق بالعقارات والعمل وقد تميل للتفكير ببداية جديدة لنظامك الغذائي لتحسين صحتك , بالمقاب لمساءا تجنب اي تعكير لمزاجك بسبب سوء للفهم قد يحصل مع صديق اوا خ او زميل بالعمل..أظهر ابداعك اليوم

عاطفيا
غالبا تجري اتصالات مع شخص تهتم بهد وترغب بان يكونب قربك أكثر ولكن لا تفرط بفرض أسلوب تعاملك عليه . ان كنت مرتبط فتلعب الأسرة دورًا كبيرًا هذه المرة وتتواصل مع أحبائك براحة تامة.

✍ عمل ومال
ماليا هذه الأيام من المرجح ان تجلب لك فرصًا غير متوقعة فأستفد منها . مهنيا حان الوقت للاستفادة من هذه الفترة ففينوس في الجدي في وضع جيد يمنحك القوة لتجاوز العقبات ولايجاد فرص عمل ان كنت عاطل عنا لعمل او لتحسين مركزك الحالي بالعمل

برج القوس

اليوم يمنحك الطاقة والقوة التي تحتاجها للمضي بنجاح في طريقك . لذلك ، تركيزك سينصب على تصميماتك الإبداعية ومواهبك والتواجد مع الاحبة وأطفالك ان كنت متزوج ، غالبا اليوم ستظهر لك فرص غير متوقعة ..

عاطفيا
القمر يمنحك التفاؤل والرغبة بتبادل مشاعرك العاطفية مع الشريك و تشعر بأن لديك التزامًا أخلاقيًا تجاهه وستحاول أن تشكره على وقوفه لجانبك , مساءا تجنب اي سوء للفهم معه بسبب المال وأطفالكم وماشابه . إذا ولدت في شهر ديسمبر فحاول أن تنظر إلى الشخص الذي تهتم به بوضوح أكثر .

✍ عمل ومال
بيت مالك الجدي مزدحم بالكواكب هذه الأيام وبالتالي الامور بيدك يمكنك تحسين مكاسبك بأفضل طريقة وبنفس الوقت بيدك ان تتسبب لنفسك بنفقات او خسائر لا لزوم لها ، مهنيا عطارد في اخر لحظاته في الدلو ينسجم مع كوكب المفاجات اورانوس في الحمل فتوقع فرص مهني مفاجئة تلوح لك بالأفق 

برج الجدي

اليوم هو أكثر إلحاحا بكثير من السابق وخاصة في أمور العائلة و المنزل والعقارات . من الأفضل تأجيل الامور الأكثر أهمية ليوم آخر ، قد تشعر بقوة مطالب الآخرين تجاهك بشكل خاص وبأن روتين حياتك اليومية مزدحم وستعمل على التغلب على كل العقبات ، تذكر بأن التواصل هو نقطة قوتك.

عاطفيا
تشعر بكثافة المناخ بينك وبين الشريك او شخص مهتم , حاول تقريب المسافة بينكم بدلا من توسيعها واستفد من قوة الزهرة في برجك هذه الأيام ، إذا ولدت في يناير كانون الثاني فقد تجد بأن المناخ في علاقاتك الشخصية متعب وستحاول جعل الأمور تهدأ.

عمل ومال
ماليا حاول اخذ الخيارات الآمنة اليوم فالمخاطر قد لا تنجح ، بالعمل قد تجد ضغوط بسبب الآخرين فحاول التريث في قراراتك والعمل على حل المشكلات المعلقة والتي تحتاج إلى التسوية الآن. 

برج الدلو

اليوم أنت مدعو لاتخاذ قرارات مهمة وتجنب كثرة التزاماتك في حياتك اليومية ، الأصدقاء أو الأشخاص المقربين منك سيشاركونك نفس الأفكار والأراء ، يوم جيد للتواصل والاتصال مع الأخرين ولابراز مواهبك الكتابة والكلامية او لتحسين امورك الدراسية او للقيام بسفر قصير ولكن تجنب مساء اي سوء للفهم مع الآخرين ولا تستعجل كلامك او ردودك في الرسائل ..

عاطفيا
دع الأحداث تدوو اليوم وتجنب الاستنتاجات المتسرعة والأحلام المندفعة..القمر في برج الحمل يمنحك المشاعر الجميلة للخروج والتمتع بالحياة مع الشريك والمريخ ينسجم مع عطارد في برجك فيمنحكا لرغبة بالقيام بسفرة قصيرة وتحسين العلاقة , استفد اليوما يجابا وحاول تجنب اي سوء للفهم بسبب امر يتعلق بالماضي قد لا يجعلك تشعر بالرضا التام عن الشريك او الشخص الذي تهتم به…من كان وحيد فقد يحن لعلاقة قديمة او يبدأ قصة حب بالخفاء ..

✍ عمل ومال
قد تتم زيادة المطالب عليك في مكان العمل و الطلب منك بأن تكون أكثر كفاءة اليوم ،يمكنك التواصل مع زملائك بسهولة للغاية. ماليا حاليا أنت تقوم بناء بترتيب ميزانيتك والتجهيز لدخول مشروع جديد 

برج الحوت

اليوم يجب أن تكون جديرا بالالتزامات التي قطعتها على نفسك. قد تكون هناك بعض العوائق تتعاكس مع تصميماتك الإبداعية بسبب عدم إعطائك الأساس للتفاصيل المهمة. ومع ذلك فمن الممكن من خلال الصعوبات أن تظهر مواهبك و تصحيح أي أخطاء.

عاطفيا
ستقوم بتوسيع معارفك اليوم من خلال صداقتك مما يجعلك أكثر اجتماعية ومتعة ، يوم جيد للحوار مع الشريك وتجميل الاجواء بينكم والابتعاد عن اي سوء للفهم بسبب امر له علاقة بأمور اجتماعية او مالية ..ان كنت وحيد فسيتحول اهتمامك إلى أي شيء يمكن أن يساعدك على الابتعاد عن المألوف وايجاد الفرصة لتجديد حياتك العاطفية، ترغب في إغلاق صفحة قديمة وبدء علاقة جديدة في حياتك ولكن حاول والانتباه إلى القرارات التافهة أو المتسرعة.

✍ عمل ومال
كن حريصا على اتباع خطواتك مالية صحيحة فقد تكون على استعداد للتضحية بمشروع كبير مشكوك فيه من أجل الحصول على مزايا أصغر ولكنها أكثر إلحاحًا..من جهة اخرى القمر في الحمل يمنحك فرصا للحصول على بعض المال ولكن لا تفرط فيه ..مهنيا الظروف الى جانبك لتحسين اوضاعك المهنية وعليك استغلالها جيدا ويمكنك الحصول على عمل ان كنت بلا عمل الآن 

Nobles News