الرئيسية / رياضة / الشعار يرفع شعار التعويض في إياب ربع نهائي الآسيوية‎

الشعار يرفع شعار التعويض في إياب ربع نهائي الآسيوية‎

عبّر الكابتن أحمد الشعار مدرب فريق الجيش عن تفاؤله بتقديم فريقه عرضاً فنياً جيداً في إياب الدور ربع النهائي لكأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم غداً الثلاثاء أمام القوة الجوية العراقي بعد تعادل الفريقين في لقاء الذهاب بهدف لمثله بعد أن كان الجيش مقدماً بهدف شعيب العلي حتى الثواني الأخيرة.

وقال الشعار في المؤتمر الصحفي الذي أقيم في فندق (ويندوم) بالدوحة والذي يسبق اللقاء المرتقب بيوم واحد:"المباراة بالتأكيد ستكون قويةً بين الفريقين وكل فريق بات مكشوفاً للآخر فنياً ونحن ندخل اللقاء بأفضلية نسبية كوننا سجلنا هدفاً في أرض خصمنا وبالتالي فالتعادل السلبي يؤهلنا مباشرة".

وأضاف الشعار :"حرصنا خلال الأسبوع الماضي على إخراج اللاعبين من حالة الإحباط النفسي بعد تلقينا هدف التعادل في اللحظات الأخيرة وقد ركزنا خلال الدروس النظرية والتدريبات على الطريقة التي يجب أن نلعب بها اللقاء وأعتقد أن لدينا فرصة ذهبية للتأهل لأول مرة لنصف النهائي منذ العام 2004 مع إدراكنا لصعوبتها وأهمية وقوة الفريق العراقي الذي سيقاتل أيضاً لضمان التأهل وبالتالي فالمباراة ستكون تكتيكية من كلا الطرفين ".

وعن جاهزية لاعبيه للقاء قال الشعار :"جميع اللاعبين والحمد لله بجاهزية عالية للقاء ولا توجد إصابات مقلقة والجميع مصمم على تقديم مستوى يليق بسمعة الفريق والكرة السورية خاصة وأننا هنا لانمثل أنفسنا فقط بل نمثل سورية وبالتالي فمسؤوليتنا كبيرة للظهور بالشكل الأمثل".

وختم الشعار كلامه متوجهاً بالشكر لجماهير الكرة السورية بكل أطيافها وانتماءاتها قائلاً:“أتوجه بالشكر لكل جماهيرنا التي ساندتنا سواء في الملعب أو في مواقع التواصل الاجتماعي ونعدهم أن نبذل قصارى جهودنا لتحقيق نتيجة تسعدنا وتسعدهم".

فلاشات:

–       تقام المباراة على أرض استاد نادي الوكرة وتنطلق صافرة البداية عند الساعة السابعة بتوقيت دمشق والدوحة وسيتم نقلها عبر قنوات البي إن سبورت صاحبة الحقوق الحصرية.

–       سيخوض فريق الجيش اللقاء بلباسه الأساسي المخطط بالأحمر والأسود الأبيض فيما سيرتدي فريق القوة الجوية لباسه الاحتياطي الأبيض.

–       يراقب المباراة السيد "جي سينغ" من ماليزيا ويقيّم الحكام السيد "آناز هاكان" من استراليا.

–       يقود المباراة طاقم تحكيم دولي من هونغ كونغ يتألف من " ليو كووكمان" للساحة ويساعده كل من " شو تشويكت" و"تشينك أويشو" ومواطنهم"شيو كوك إن جي" حكماً رابعاً.

–       درجة الحرارة المتوقعة للجو أثناء المباراة هي28 درجة مئوية ونسبة الرطوبة بحدود الـ 50 بالمئة مما سيجعل الأجواء ألطف قليلاً من اللقاء السابق.

–       مدرب حراس الفريق الكابتن أحمد نايف أكد على جاهزية حارسيه"أحمد مدنية" و" شاهر الشاكر" بدنياً وفنياً وقد خُصص جزء من التدريب الأخير للتدرب على التصدي لركلات الجزاء الترجيحية والتي قد تحسم نتيجة اللقاء في حال التعادل بهدف لمثله في نهاية الوقتين الأصلي والإضافي.

–       يلعب الجيش بفرصتي الفوز بأي نتيجة أو التعادل دون أهداف للتأهل فيما التعادل الإيجابي بهدف لمثله سيقود المباراة للتمديد وفي حال استمراره سيكون الحسم بركلات الترجيح من علامة الجزاء.أما التعادل الإيجابي بأكثر من هدف فسيصب في مصلحة الفريق العراقي إضافة إلى فوزه لاقدر الله بأية نتيجة.

– وافق الإتحاد القطري لكرة القدم على استضافة فريق الجيش في حال تأهله للدور نصف النهائي لإقامة مباراة الذهاب في الدوحة المقررة في السابع والعشرين من أيلول الحالي وذلك عقب زيارة السيد اللواء ياسر شاهين لمقر اتحاد الكرة القطري واجتماعه بالسيد علي داوود.

                              المسؤول الإعلامي في نادي الجيش

                                  المهندس محمد نديم الجابي

 

 

Nobles News