عودة افتتاح مول«دامسكينو» مجدداً في كفرسوسة..بعد اغلاق دام عاما

مساهمة في توفير تشكيلة واسعة من السلع والمنتجات في السوق الوطنية أعيد افتتاح المجمع التجاري دامسكينو مول في منطقة كفرسوسة بعد إغلاق دام لمدة عام.

وأكد معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك جمال الدين شعيب أهمية إعادة افتتاح دامسكينو مول الذي يوفر تشكيلة واسعة من المنتجات بأسعار مناسبة وجودة عالية إضافة إلى فرص العمل لافتاً إلى دعم الوزارة لنشاطات الفعاليات التجارية والاقتصادية بما يسهم في زيادة العرض من المنتجات والخدمات وتوفيرها للمواطنين وسد احتياجات السوق المحلية.

وأعلن شعيب عن تشجيع الوزارة للتوسع أكثر في إقامة مولات في المحافظات كافة لتوفير تشكيلة سلعية واسعة يمكن أن تلبي حاجات المواطنين مؤكداً أن الوزارة ومن خلال مديرياتها في المحافظات تتابع المنتجات المعروضة في منافذ البيع من حيث الجودة والسعر وانسيابها في الاسواق

من جهته بين مدير الاستثمار للدامسكينو مول نور الدين القيم في رد على سؤال طرحه عليه موقع سيريانديز عن العودة للسوق السورية،  أن العودة ستكون قوية وان "دامسكينو" اسم كبير وله وجوده وستتزامن العودة مع حملات تسويقية وترويجية، حيث سيتم التريكز أيضا على استهداف الشريحة متوسطة الدخل من المواطنين

وتبني الادارة الجديدة للمول رؤية جديدة في تطوير الاعمال والتجارة من خلال توفير المئات من فرص العمل واستقطاب الخبرات والكفاءات السورية في مجالات عمل المول المختلفة مع السعي لجذب كبرى الشركات والمؤسسات العاملة في سورية للاستثمار في المساحات المتوافرة في المجمع.

وأعلن القيم عن قيام ادارة المجمع التجاري بعقد شراكة استراتيجية مع الشركة السورية الايرانية لتصنيع السيارات “سيامكو” تمثلت بافتتاح صالة عرض كبيرة للسيارات التي تنتجها الشركة والتي يعود جزء من أرباحها لدعم عائلات الشهداء ومعالجة جرحى الجيش العربي السوري.

بدوره أكد معاون وزير الصناعة الدكتور نضال فلوح أهمية افتتاح هذه الصالة في هذا المجمع التجاري إلى جانب افتتاح مركز للصيانة لخدمات ما بعد البيع لسيارات شركة “سيامكو” ما يمكن المواطنين من شراء سيارات الشركة وإتمام كل اجراءات الشراء ومن الحصول على كل الخدمات من وسط دمشق.

حضر حفل الافتتاح معاون وزير الكهرباء الدكتور حيان سلمان ورئيس اتحاد غرف التجارة السورية غسان قلاع وعدد من اعضاء مجلس ادارة الغرفة ومن الفعاليات الاقتصادية والتجارية ومن مديري المؤسسات والشركات العامة والخاصة وحشد من المدعوين والمواطنين.

وتضمن حفل الافتتاح عدداً من النشاطات والعروض الفنية والرياضية.

ويقع دامسكينو مول في منطقة كفرسوسة وسط العاصمة السورية ويصنف من أكبر المجمعات التجارية في دمشق حيث يمتد على مساحة 30 ألف متر مربع موزعة على خمسة طوابق و 70 متجرا ومرآبا طابقيا يتسع لـ 500 سيارة في وقت واحد الى جانب المقاهي والمطاعم والسينما وصالات الألعاب.

وكان قد تم افتتاح دامسكينو مول أول مرة بداية 2009 ليكون نقلة جديدة للسوق السورية من خلال توافر الماركات العالمية وتنوع نشاطاته الترفيهية والخدمية.

سيريانديز

Nobles News