الرئيسية / الأخبار / الرئيس الأسد يزور أبطال الجيش المرابطين على الحد الأمامي في الغوطة الشرقية،ويتناول طعام الافطار معهم

الرئيس الأسد يزور أبطال الجيش المرابطين على الحد الأمامي في الغوطة الشرقية،ويتناول طعام الافطار معهم

قام السيد الرئيس بشار الأسد اليوم بزيارة أبطال الجيش العربي السوري والقوات المسلحة المرابطين على الحد الأمامي في منطقة الغوطة الشرقية بريف دمشق.

وجال الرئيس الأسد على نقاط متقدمة في النسق الأول في مزارع الأغواني في بلدة مرج السلطان منطقة خرابو واطمأن على أوضاع القوات العاملة في تلك المنطقة والتي تمكنت من تحقيق العديد من الإنجازات البطولية في مواجهة التنظيمات الإرهابية التي اعتدت على أهالي تلك المنطقة وخربت ممتلكاتهم ودمرت البنى التحتية بشكل كامل.

وأكد الرئيس الأسد أن المعارك التي يخوضها جيشنا البطل في مواجهة المجموعات الإرهابية هي التي تصنع التاريخ وأن البطولات العظيمة التي يظهرها جنودنا البواسل هي التي حافظت على سورية في وجه الحرب الشرسة التي تتعرض لها لافتا إلى أن جميع السوريين يستمدون قوتهم وتفاؤلهم من خلال هذه البطولات.

وأشار الرئيس الأسد إلى أن صمود وصلابة أهالي المقاتلين في الجيش العربي السوري كانت عاملا أساسيا في تثبيت عزيمة أبنائهم والإنجازات التي حققوها.

من جانبهم أكد أبطال الجيش للسيد الرئيس أن زيارته لهم في ساحات القتال ترفع من معنوياتهم وأن شعارهم الدائم هو النصر أو الشهادة وإنهم مصممون على القتال بكل عزيمة حتى تحرير كل شبر من تراب سورية.

وشدد بواسل قواتنا المسلحة على أنهم سيبقون العين الساهرة في مواجهة التنظيمات الإرهابية ولكي ينعم أبناء الوطن جميعا بالأمن والطمأنينة ولكي يستمر نبض الحياة في سورية.

وفي نهاية الجولة تناول الرئيس الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة طعام الإفطار مع عدد من أبطال الجيش والقوات المسلحة المتواجدين في مطار مرج السلطان.SANA2-1-300x168

سانا

Nobles News