Syrian opposition member George Sabra speaks during a press conference in Paris on May 11, 2012. The UN Security Council condemned on May 10, 2012 the deadliest bomb attacks of Syria's 14-month uprising, urging all sides to stick to an international peace plan after at least 55 people were killed. AFP PHOTO/ MEHDI FEDOUACH (Photo credit should read MEHDI FEDOUACH/AFP/GettyImages)

المعارضة السورية: تأجيل محادثات السلام لأجل غير مسمى

قال المعارض السوري البارز جورج صبرا اليوم الثلاثاء "إن محادثات السلام السورية تأجلت لأجل غير مسمى واستئنافها يعتمد على "تصحيح مسار المفاوضات" والأحداث على الأرض".

وتابع لتلفزيون أورينت "المفاوضات ليس هناك موعد زمني لها، الموعد هو تنفيذ الأمور على الأرض، كذلك أيضاً تصحيح مسار المفاوضات، ما لم يتم ذلك سيبقى المدى الزمني لها مفتوحاً".

وأضاف أن المعارضة أيضاً "لديها شكوى كبيرة من الموقف الأمريكي(…)الموقف الأمريكي يدفع باستمرار باتجاه أن تبقى المفاوضات قائمة دون أن نتلقى شيئا حقيقيا من الوعود الكثيرة".

ودعا صبرا القوى الدولية أيضاً إلى إمداد السوريين بما يمكنهم من الدفاع عن أنفسهم قائلاً "من واجب المجتمع الدولي أن يمكنهم من الدفاع عن أنفسهم ويزودهم بما يمكنهم من فعل ذلك".
 

Nobles News