مؤهلات علمية غير متوقعة لفنانين..

نجوم لمعت أسماؤهم في سماء الشهرة، سواء في الفن أو التمثيل، ودائما ما يثيرون الجدل حول شخصياتهم، وتبتعد خلفياتهم الدراسية عن العملية بكثير حتى يفاجأ بها الجميع.

وخلال التقرير التالي نقرأ أبرز المؤهلات الدراسية لبعض الفنانين غير المتوقعة. 

دينا
بقدر اهتمامها بالمستوى المهني تهتم بالمستوى العلمي، إنها الفنانة ديناالتي تخرجت في كلية الآداب قسم الفلسفة، جامعة عين شمس، وحصلت على ماجيستير في الفلسفة لتتحدى بذلك نظرة المجتمع لها حول كونها "راقصة" غير مهتمة بالعلم. 

ماجد المصري

يعد واحدا من الفنانين متعددي المواهب، فلم تقتصر موهبته على التمثيل فقط بل امتدت إلى الإخراج والغناء، واستطاع بمواهبه المتعددة أن يصل إلى قلوب المصريين والبلدان العربية.

ولد "المصري" في عام 1963، بمدينة طنطا بحافظة الغربية، وتخرج من كلية الشريعة الاسلامية بجامعة الأزهر.

سما المصري

معروفة دائما بتصرفاتها الجريئة، سامية عطية حداقة، أو كما تعرف ب سما المصري ولدت عام 1978، ودرست بكلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية، وأنتجت أول كليباتها وهو "منفسن" إخراج سامح عبد العزيز، وبعدها شاركت كبار النجوم في حفلاتهم مثل مجد القاسم، محمد فؤاد، حكيم، والعمدة.

احلام
مغنية إماراتية لقبها المغني السعودي محمد عبده ب فنانةالعرب"، تخرجت في كلية الدراسات الإسلامية والعربية، وكانت تحصل على ألف ريـال منحة لتواصل دراستها كونها طالبة متفوقة.


وتعد أحلام المغنية الأعلى أجرا في إحياء الاحتفالات والمهرجانات في العالم.

اليسا
عرفت بصوتها العذب الرقيق، الذي تطرب له الأذن، وقد حصلت إليسا على بكالوريوس العلوم السياسية من الجامعة اللبنانية، ثم توجهت إلى الغناء لتثبت جدارتها.

Nobles News