رزان مغربي : ابني رام اهم من كثير من الاعمال وهو سبب اعتذاري عنها

قالت الفنانة اللبنانية رزان مغربى، إن الاحتفال بعيد الأم هو مناسبة مهمة لديها، مؤكدة أن شعورها بوالدتها اختلف عن ذى قبل، والسبب في ذلك يعود إلى ابنها «رام»، الذي أتم عامه الثانى.
وأضافت مغربى، في حديثها لـ «البوابة»، أن والدتها وابنها هما أجمل شيء في حياتها، وفى عيد الأم تحرص على قضائه مع ابنها ووالدتها التي تجمعها بها علاقة مميزة، حيث تعتبرها أختا وصديقة لها تحكى لها عن كل شيء دون تردد أو خوف، مؤكدة أنه لا يهمها العمل بقدر ما يهمها ابنها، وأنه هو السبب في اعتذارها عن كثير من الأعمال التي عرضت عليها خلال الفترة الماضية، فهى تعيش له فقط واختارت أن تظل بجانبه طوال اليوم، مضيفة أن إحساس الأمومة جميل لا يمكن وصفه.
ونفت مغربى أن يكون ابنها سببًا في تعطيلها أو تأخرها فنيًا، ولكنها فضلت عدم الموافقة على بعض الأعمال، لأنها ترى أنه الأحق بوقتها، فهو سندها الحقيقى، والأضواء والنجاح أشياء زائلة، رافضة فكرة عمل ابنها في الفن عندما يكبر، مبررة ذلك بصعوبة العمل في الفن حيث إنه مهنة مرهقة ومتعبة لكل من يعمل فيها، وتتمنى له أن ينعم بحياته بالعمل في مجال آخر.
من جهة أخرى، أعربت مغربى عن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية التي تلقتها حول برنامجها الجديد «الحياة حلوة»، الذي يعرض على شبكة قنوات الحياة، معتبرة أنه من أهم تجاربها كمذيعة، وأنه تجربة مهمة تعتز بها كثيرا، مؤكدة أن الموسم الثالث سيحمل العديد من المفاجآت.
وبسؤالها عن التمثيل، وهل من الممكن أن تتركه من أجل الإعلام، قالت «لا أعتقد ذلك، ورغم أننى درست الإعلام وهو مهنتى الأساسية ورأس مالى وحياتى، فأنا أعشق التمثيل أيضًا حيث إننى لدى موهبة فنية ودائمًا اسعى للتوفيق بين المجالين».
وعن أعمالها الدرامية القادمة، أكدت أنها تلقت عروضا كثيرة خلال الفترة الماضية، ولكن كانت تضع كل تركيزها في البرنامج، مشيرة إلى أنها تستعد حاليا لعمل جديد، رافضة كشف تفاصيله إلا بعد الاتفاق عليه بشكل نهائي.

Nobles News