الرئيسية / رياضة / خسارة مفاجئة للجيش في كأس الإتحاد الآسيوي‎

خسارة مفاجئة للجيش في كأس الإتحاد الآسيوي‎

تعرض فريق الجيش لخسارة غير مستحقة أمام مضيفه المحرّق البحريني بهدف وحيد سجله نجم المنتخب البحريني إسماعيل عبد اللطيف بالدقيقة (29) في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرض استاد البحرين الوطني في العاصمة البحرينية المنامة لحساب الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الرابعة لكأس الإتحاد الآسيوي.

المحرّق كان الطرف الأفضل في الشوط الأول وكاد البرزيلي أوليفيرا أن يترجم الأفضلية في الدقيقة (15) لكن كرته جاورت القائم الأيمن لمرمى أحمد مدنية ، لتأتي الدقيقة (29) بالخبر المفرح لأصحاب الأرض عندما مرر المخضرم محمد سالمين كرة بينية داخل جزاء الجيش لاسماعيل عبد اللطيف الذي سددها بقوة وذكاء عن يمين المدنية هدف اللقاء الوحيد.

الجيش لم يبدِ ردة الفعل المطلوبة بعد الهدف فجاءت محاولاته خجولةً نوعاً ما أبرزها تسديدة سمير بلال العالية واختراقة الحمدكو من جهة اليسار التي أوقفها المشخص قائد القريق البحريني ليضيّع محمود البحر في الدقيقة (35) أبرز فرص الشوط عندما استلم الكرة داخل الجزاء وسدد فوق عارضة مرمى سيد جعفر بطريقة غريبة .

في الشوط الثاني فرض الجيش أفضليته المطلقة على مجرياته ، وأجبر مضيفه على التراجع للمناطق الخلفية معظم فترات الشوط لكن محاولاته العديدة افتقدت للدقة المطلوبة نتيجة التسرع تارةً وقلة الحظ تارةً أخرى فيما غابت الخطورة البحرينية تماماً.

مسلسل إهدار الفرص لفريق الجيش بدأها الحمدكو في الدقيقة (53) بتسديدة قوية ردها سيد جعفر بصعوبة بالغة ، أتبعه محمد عقاد الذي دخل بديلاً لبهاء قاروط بانفرادة تألق لها الجعفر ثانية لتعود للحمدكو الذي سدد بشيء من التسرع فوق العارضة (63) .

وسدد سمير بلال مباشرة في الدقيقة (70) أمسكها الجعفر لتأتي الدقيقة (75) بأخطر الفرص السورية عبر رأسية الحمدكو التي ارتدت من المقص الأيمن للمرمى البحريني .

ومع غروب شمس المباراة جاءت آخر الفرص لفريق الجيش عبر الحمدكو أيضاً (أبرز لاعبي الفريق في المباراة) في الدقيقة (88) بتسديدة بأحضان الجعفر لينتهي اللقاء بفوز غالٍ للمحرّق عزّز به صدارته للمجموعة الرابعة بتسعة نقاط فيما تراجع الجيش للمركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط وبفارق الأهداف عن أهلي الخليل الفلسطيني الذي تغلب على فنجاء العُماني في فلسطين بهدفين لهدف .

قسم الإعلام في نادي الجيش

 

Nobles News