رسالة اعتذار من شيرين لجمهورها وعقد بمليون دولار

رسالة اعتذار
وجهت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب رسالة جديدة لجمهورها تعتذر فيها عمّا سببته من قلق لهم، وتوضح ما حدث الفترة الماضية من قرار اعتزالها المفاجئ، وعدولها عن القرار بعد وقت قصير وذلك من خلال رسالة نشرتها عبر صحفتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقالت باللهجة المصرية: «جمهوري الحبيب، أحياناً نتعرض لضغوط أكبر من طاقتنا، الفترة اللي فاتت كانت صعبة عليَّ جداً لظروف شخصية وضغط شغل لفترة طويلة وهجوم إعلامي غير مبرر وإحساسي بانشغالي في العمل وتأثيره في بناتي وأسرتي. عارفة أن الخبر كان صادماً للكاره والمحب ليَّ، بس أنا كنت حاسة أن الابتعاد هو الحل في اللحظة دي، لحظة حسيت فيها بتعب حد من عيلتي، وحسيت أن الدنيا مش مستاهلة وأن كل لحظة بعيدة عن اللي بحبهم هي لحظة ضايعة من عمري».
وتابعت معتذرة عما تسببت به من قلق لجمهورها ومحبيها: «أسفة على القلق اللي سببته لكم، بس صدقوني، مشاعركم هي اللي خلتني أراجع نفسي وحبكم هو اللي حسسني أن صوتي مش ملكي وأن الفن ملوش علاقة بضغوطات عليَّ، أما عن رجوعي، فأنا أرتب بس بعض الحاجات وبعمل ترتيبات».
وشكرت شيرين كل من ساندها وساعدها لتخطي هذه الفترة قائلة: «أحب أشكر كل من ساعدني أن أتخطى محنتي من جمهوري وفنانين وإعلام مصري وعربي نزيه لا يفبرك ولا يشمت ولا يشخص الأمور أو يستنتج سيناريوهات».
واختتمت رسالتها موضحة أنها ستبتعد لفترة إجازة عائلية على أن تعود بعدها للعمل من جديد: «سأبعد لفترة إجازة مع عيلتي وبعدها إن شاء لله فسوف أعود تاني للعمل، مرة أخرى، شكراً لمن ساندني، وسامحت من ضايقني».
وكانت شيرين قد عادت عن قرار اعتزالها بعد ما جددت عقدها مع قناة «ام بي سي» مقابل مليون دولار لقاء مشاركتها في الموسم القادم لبرنامج «ذا فويس».

Nobles News