الرئيسية / رياضة / فوز حطين على المجد في إياب دوري الدرجة الأولى لكرة القدم

فوز حطين على المجد في إياب دوري الدرجة الأولى لكرة القدم

شهدت الجولة الرابعة لإياب المجموعة الأولى من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم المقامة مبارياتها على ملاعب دمشق فوز حطين على المجد بهدف دون مقابل وتعادل الطليعة مع الحرية بهدف لمثله والكرامة مع المحافظة سلبا وجبلة مع الجزيرة بالنتيجة ذاتها.

ورغم فوزه على المجد بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب المحافظة بقي حطين في المركز السابع رافعا رصيده إلى 12 نقطة فيما تجمد رصيد المجد عند 14 نقطة وظل في المركز الثالث وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب محمود الضاهر.

وفي اللقاء الذي جرى على ملعب الفيحاء رفع الكرامة رصيده إلى 22 نقطة وبقي في المركز الثاني بتعادله مع المحافظة سلبا ليصبح رصيد المحافظة 14 نقطة في المركز الرابع.

وخرج جبلة بنتيجة التعادل السلبي في المباراة التي جمعته مع الجزيرة على ملعب الفيحاء في افتتاح هذه الجولة في وقت سابق من اليوم وأصبح رصيد جبلة 13 نقطة في المركز السادس فيما رفع الجزيرة رصيده إلى 6 نقاط وبقي في المركز التاسع والأخير.

كما تعادل الطليعة مع الحرية بهدف لمثله في المباراة التي جرت على ملعب تشرين ليصبح رصيد الحرية 6 نقاط في المركز الثامن ما قبل الأخير وأضاف الطليعة نقطة واحدة إلى رصيده ليصبح 14 نقطة في المركز الخامس وسجل للطليعة مهند دالي وللحرية ابراهيم الزين.

وتقام الجولة الخامسة بعد غد ويلتقي فيها الحرية مع الكرامة وحطين مع جبلة والمحافظة مع الطليعة.

Nobles News