توزيع 2400 سلة صحية على أهالي مخيم اليرموك المقيمين في يلدا وببيلا وبيت سحم

بدعم من الحكومة السورية وبإشراف اللجنة العليا للإغاثة واصلت الهيئة العامة للاجئين الفلسطينيين العرب ووكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا توزيع المساعدات الغذائية والطبية على أهالي مخيم اليرموك الذين غادروا المخيم هربا من جرائم التنظيمات الإرهابية وفي مقدمتها تنظيم “داعش”.

وأوضح المدير العام للهيئة علي مصطفى في تصريح لـ سانا اليوم أن الهيئة والأونروا بالتنسيق مع محافظتي دمشق وريفها وزعتا أمس 2400 سلة صحية على أهالي مخيم اليرموك الموجودين حاليا في يلدا وببيلا وبيت سحم في ريف دمشق.

وأكد مصطفى الاستمرار بتقديم المساعدات الصحية والغذائية ومتمماتها وكل الاحتياجات اللازمة لهم ومتابعة أوضاعهم الاجتماعية والصحية لافتا إلى أن مجموع ما تم توزيعه منذ نهاية الشهر الأول من عام 2014 هو 26180 سلة صحية و123782 سلة غذائية.

وكان تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي الممول والمدعوم من نظام رجب اردوغان وبني سعود الوهابي ومشيخة قطر قام مطلع نيسان من العام الماضي بتسهيل تسلل مئات من إرهابيي “داعش” إلى المخيم للنيل من جهود الحكومة السورية في تحييد الفلسطينيين عن الاحداث الجارية حيث ارتكب الإرهابيون جرائم بحق الأهالي في المخيم إضافة إلى تفخيخ عشرات البيوت.

سانا

Nobles News