نوال الزغبي تشترط للزواج مجدداً رجلاً غير بخيل يحترم أمومتها

أطلّت النجمة نوال الزغبي في لقاء استثنائي عبر قناة «أم تي في» فأجرت جولة افق حول مسيرتها الشخصية والفنية بصراحتها وعفويتها فأبهرت مشاهدي المحطة، مؤكدة أن نجوميتها ما زالت تسطع في لبنان والعالم العربي.
جاءت الإطلالة في عيد الحب مع الإعلامي نيشان ديرهاروتريان لتؤكد أن «حبل الماضي قُطع نهائياً إلى غير رجعة، ولا كلام يجمعها بزوجها وكل تواصل بينهما يكون بواسطة المحامي» وعندما يلتقي أولادها به ترفض تلقي أي رسالة منه، وذلك في سياق تعليقها على صورة ألبومها الأخير «مش مسامحة»، الذي بدت فيه وهي تدير ظهرها، مشيرة إلى أنّ الأمر مقصود لأنها تريد نسيان الماضي الأليم.
وأكدت أنّها توقفت عن الغناء لأنّ القدر صفعها بسبب المرض، الذي عانت منه كثيراً وأثّر على شعرها وصحتها ونفسيتها الأمر الذي حدا بها إلى التوّقف عن أخذ الدواء إنما قالت «الحمدلله تعافيت نهائياً من المرض الذي أتعبني»، غير أن اليأس والألم لم يدفعا بها إلى الإنتحار في ردها على سؤال نيشان لأنها امرأة مؤمنة ترضى بحكم الله.
ورداً على سؤال إذا كانت ترغب في الزواج مرة أخرى في حال نالت ورقة الطلاق من زوجها أكدت استعدادها للأمر إنما بشروط عدة وضعتها وهي أولاً «ألا يكون الزوج بخيلاً»، لأنها مبّذرة وهي تحبّ صرف المال، وثانياً أن «يحترم فنها»، وثالثاً أن «يأخذ بعين الاعتبار أنها أمٌ لثلاثة أولاد»، لافتة في الوقت عينه إلى أنّه «يستحيل التنازل عن أمومتها من أجل أحد»، وأعلنت أنها ترفض تغيير دينها في حال كان الزوج من دين آخر، مضيفة: «يللي ما إلو خير بديانتو ما إلو خير غير مطرح».
وحول ما اذا كانت ترغب في الحب والقبلة فإعتبرت أنها «تحتاج في هذه الأيام إلى الطمأنينة والاستقرار أكثر من حاجتها إلى القبلة، لافتة إلى أنها هذه المرة لن تقع مجدداً في الحفرة، فالدرس الأول كان كفيلاً بأن يعلّمها الكثير عندما تزوجت وهي صغيرة جداً.
وعن برامج المواهب الفنية السائدة اليوم، قالت الزغبي إنّ «المشتركين سيعانون الخيبة فور انطفاء الأضواء وهذا أكثر ما يؤلم في هذه البرامج».
وردا على سؤال حول صداقاتها القريبة، قالت إن عائلتها هي صديقتها الإنتيم، إضافة إلى مدير أعمالها السيّد «باسكال مغامس»، الذي اعتبرت أنه فرد من عائلتها.
وبالحديث عن العمل، اعترفت بالحنين إلى زمن الموّال، خصوصاً عندما قال لها «نيشان» إنها و«نجوى كرم» كانتا ملكتي الساحة الفنية بين 1994 و 2001.
ورأت أنه بعد «نانسي عجرم» لم نرَ حتى الساعة نجوماً جددا على الساحة الفنية بكل ما للكلمة من معنى.
أما عن الألبومات الجديدة التي سمعتها وأعجبت بها فقالت إنها تحب سميرة سعيد، وقد اعجبت بأغنيتها «ما زال» كما ابدت اعجابها بألبوم وائل كفوري، وحول عدم تكرار الديو الغنائي مع كفوري أكدت أنها لا تهوى التكرار، وكشفت أن فكرة الديو بينها وبين الفنانة شيرين عبد الوهاب قد الغيت نهائياً بسبب الإنهماك بالحفلات والأعمال.
وبعدما ابدت اعجابها ايضاً بكليب أنغام الأخير، رفضت أن تقدم أغنية لأي زعيم سياسي، معلنة موافقتها على تقديم أغنية للجيش اللبناني، الذي جددت ولاءها له لأنه هو حامي الوطن وحده.
والقيت بالمناسبة شهادات عدة بنوال من عاصي الحلاني وشيرين عبد الوهاب ومحسن جابر وطوني مندلق وجمال فياض وغيرهم، وقدّمت فيها أغنيات عدة من ألبومها الأخير «مش مسامحة»، بإطلالات مختلفة، بتوقيع المصمم العالمي زهير مراد.

Nobles News