الرئيسية / سورية / رئاسة مجلس الوزراء تعلن عن حاجتها لتعيين 16 سائقا من الفئة الرابعة

رئاسة مجلس الوزراء تعلن عن حاجتها لتعيين 16 سائقا من الفئة الرابعة

أعلنت الأمانة العامة لرئاسة مجلس الوزراء عن حاجتها لتعيين 16 عاملا من الفئة الرابعة بصفة سائق 8 منهم من ذوي الشهداء ويبدأ تقديم الطلبات اعتبارا من 25 شباط الجاري وحتى 10 آذار القادم في ديوان رئاسة مجلس الوزراء.

وحسب الإعلان الذي تلقت سانا نسخة منه أن الشهادة المطلوبة للمتقدمين هي الشهادة الإعدادية أو شهادة التعليم الأساسي إضافة إلى إجازة سوق عمومية على أن يخضع المتقدمون إلى اختبار عملي مجموع درجاته 85 درجة يحدد موعده لاحقا في قرار أسماء المتقدمين المقبولين.

وتشمل الأوراق المطلوبة للتقدم للاختبار صورة مصدقة عن الشهادة المطلوبة مرفقة بشهادة سوق عامة فئة د2 وصورة عن البطاقة الشخصية و بيان قيد مدني ووثيقة قيد عمل تفيد تسجيله بنفس المؤهل العلمي المطلوب للوظيفة المعلن عنها أو فئة التسجيل الأعلى منها وموافقة الجهة العامة في حال كان المتقدم من العاملين الدائمين أو المؤقتين لدى هذه الجهة.

وبالنسبة للذكور تشمل الأوراق الثبوتية أيضا شهادة تأدية الخدمة الألزامية أو الأعفاء منها ومن الأوراق الثبوتية لذوي الشهداء والجرحى وثيقة استشهاد أو عجز تام صادرة عن مكتب شؤون الشهداء في دمشق أو أحد فروعه في المحافظات.

ويشترط لنجاح المتقدم ألا تقل محصلته النهائية عن 60 درجة من المجموع الكلي للدرجات والبالغ100 درجة.

Nobles News