سلاف فواخرجي تبدأ تصوير دورها في مسلسل أحمر

بدأت النجمة سلاف فواخرجي أمس بتصوير مشاهدها الأولى في مسلسل أحمر من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج جود سعيد وإنتاج شركة سما الفن لموسم دراما 2016.

وتؤدي فواخرجي دور “سماح” الشخصية النسائية الأبرز في العمل وهي صحفية ومذيعة تشهد جريمة قتل تقع في حارتها وتعمل على كشف ملابسات هذه الجريمة من خلال تحقيق صحفي بينما تعيش قصة حب عاصفة ويكون لتلك الحادثة تأثير كبير عليها حيث تمر بنقاط تحول كبيرة في حياتها الشخصية ومسيرتها المهنية.

“سماح” تعمل على تعرية الفساد بصوتها وكلمتها وروحها الشجاعة ولو على حساب حياتها وأمانها وتشكل في سيرتها المهنية والحياتية نموذجاً للمرأة القوية الباحثة عن النور والحقيقة.

النجمة السورية غيرت شكلها بما يتناسب مع شكل سماح التي استحوذت عوالمها على اهتمامها حيث اختارت فواخرجي المشاركة في أحمر من بين عدة سيناريوهات أعمال سورية وعربية عرضت عليها لموسم دراما 2016.

وتخوض فواخرجي هذا الرهان مع المخرج جود سعيد الذي يقدم تجربته الأولى بالإخراج التلفزيوني بعد عدة أفلام سينمائية أحدثها فيلم “بانتظار الخريف” الذي أدت فيه دور البطولة وحاز جائزة أفضل فيلم في مسابقة برنامج آفاق عربية بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي كما حقق الفيلم نجاحاً جماهيرياً كبيراً عند عرضه مؤخراً في سورية.

Nobles News