سامسونج تطلق تطبيق Kids Mode لتوفير الاستخدام الآمن للأجهزة الذكية للأطفال

يقدم حل “كيدز مود” Kids Mode من سامسونج واجهة مخصصة للأطفال على الهواتف الذكية والحواسب اللوحية، تقول الشركة إنها تمتاز ببساطة استخدامها وسهولة التحكم بها ومراقبتها مع إتاحة الكثير من التطبيقات الترفيهية والتعليمية للصغار؛ حيث يدعم هذا الحل نحو 2,500 من التطبيقات ومحتوى الفيديو الصديق للأطفال.

ويهدف Kids Mode، الذي تقول سامسونج إنه يُستخدم اليوم من قبل ما يقارب 1.9 مليون مستخدم نشط شهريًا، إلى مساعدة الأهالي في إشغال الأطفال بما هو ممتع ومفيد أثناء الرحلات الطويلة بالسيارة، أو عند ارتياد المطاعم، أو غيرها من الأماكن التي يجدها الصغار مملة ومرهقة.

وترى الشركة أن الخيار الأمثل في هذه الحالات هو إعطاء الطفل جهازًا محمولًا يذخر بالصور الملونة والبراقة والتجارب التفاعلية التي تجتذب اهتمام الصغار ليمضوا ساعات من اللعب المرح ومشاهدة مقاطع الفيديو المسلية، مع حمايتهم من المحتوى غير المناسب، أو استخدام الأجهزة لفترات أطول من اللازم، فضلًا عن توفير المال الذي كان الأهالي لينفقوه على خدمات الرقابة المعقدة والمكلفة.

وتقول سامسونج إن Kids Mode يسمح للأهالي باختيار التطبيقات ومراقبة كيفية استخدام أطفالهم للأجهزة المحمولة مع ضبط المحتوى الذي يتفاعل معه الصغار عبر انتقاء التطبيقات ومقاطع الفيديو والموسيقى التي يمكن الولوج إليها، والفترة الزمنية المسموح للأطفال استعمال الأجهزة خلالها.

وأضافت الشركة أن Kids Mode يتسم بطابع مرح وممتع للاستخدام إلى جانب دوره المهم في مساعدة الأهالي؛ حيث تنبض واجهته المبسطة بالألوان والمفاتيح الكبيرة المصممة لجذب اهتمام الأطفال، مع تقديم آلية تحكم سهلة وتتيح في الوقت ذاته باقة واسعة من الخيارات التي يمكن للصغار استكشافها.

ويأتي هذا الحل مصحوبًا بمجموعة متنوعة من التطبيقات الأصلية الحصرية التي قد تكون محملة مسبقًا أو يمكن تنزيلها لاحقًا، علاوة على المزيد من التطبيقات المجانية، مما يجعل Kids Mode حلًا مناسبًا لأي عائلة.

البوابة التقنية

Nobles News