الرئيسية / سورية / افتتاح بازارالفرح بالمركز الثقافي بابو رمانة
نشاطات

افتتاح بازارالفرح بالمركز الثقافي بابو رمانة

افتتح اليوم في المركز الثقافي العربي بأبو رمانة بدمشق بازار الفرح ويضم منتجات ثلاثين شركة غذائية وتجميل وألبسة وأكسسوارات إلى جانب أعمال يدوية متنوعة لعدد من السيدات.

وأوضحت رولانا المزين منظمة البازار في تصريح لسانا أن البازار ينظم بالتنسيق مع الاتحاد العام النسائي ويتيح المجال للشركات والسيدات المشاركات لعرض منتجاتهم وتسويقها وإتاحة الفرصة للتواصل المباشر مع المستهلك مبينة أن البازار تميز بتنوعه واحتوائه كل ما يلزم الأسرة من منتجات و بأسعار منافسة للأسواق وهو يجمع بين متعة التسوق والترفيه.

ولفتت المزين إلى أن البازار يهدف إلى تخفيف العبء الاقتصادي عن العائلات المهجرة إذ يوفر لزبائنه منتجات نوعية بمواصفات جيدة وأسعار مدروسة تناسب مختلف الشرائح الاجتماعية.

من جهته رأى سامر ياسمين مدير شركة العطار أن هدف البازار إيصال منتجات الشركة إلى المستهلك مباشرة تحت شعار “من المنتج إلى المستهلك” مما يسهم في وصولها بأسعار مدروسة إضافة لكونه فرصة أمام الشركات للتعريف بمنتجاتها الجديدة.

وبينت جمانة القاسم التي تشارك في البازار بمنتجاتها اليدوية أن البازار يتيح لها فرصة التعرف على المستهلك بشكل مباشر ويمنحها خبرة في مجال التسويق لما يشكله من سوق صغيرة تقصدها مختلف شرائح المجتمع.

ويستقبل بازار الفرح زوراه يوميا من الساعة الحادية عشرة صباحا وحتى الساعة الثامنة مساء ويستمر لأربعة أيام.

Nobles News